المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاريمبو: ريال مدريد فريق من خارج المجرة

السبت 26/مايو/2018 - 02:02 م
محمد حمودة
طباعة

تحدث نجم ريال مدريد فى جيله الذهبى كريستيان كاريمبو عن مواجهة فريقه السابق أمام ليفربول الإنجليزى اليوم فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

 وقال كاريمبو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية:"مواجهة ريال مدريد لن تكون سهلة امام ليفربول لديهم ثلاثة لاعبين الهجوم، صلاح، مانيه وفيرمينو، يحدثون فرقا راموس والدفاع يجب أن نكون حذرين، ولكن ريال مدريد لديه التجربة في نهائيات كأس دورى أبطال أوربا وحققت الانتصارات ، وهناك علاقة خاصة بين النادي وكأس أوروبا ".

حقق كاريمبو بطولتين في ثلاثة مواسم مع فريق مدريد، يمكن لزيدان وتلاميذه أن يخلفوا سلسلة ثلاثة دوري أبطال أوروبا على التوالي.

وأضاف: "من المدهش أن نصل إلى ثلاث نهائيات متتالية، إنه فريق أكثر من مجرد أسطوري، أكثر من مجري (جالاكتيكوس)​​... إنهم من خارج المجرة!.

وعن قرار تعيين الفرنسى زين الدين زيدان مديرًا فنيًا للريال، قال كاريمبو: "عندما قرر تدريبه ، ظننت أنه سينجح ، وقد أعد من القاعدة ، وعمل في الكاستيا حتى وصل الفريق الأول. أرى نفس المقعد تنافسية مما كانت عليه عندما كنت لعبت. أنه لا يريد أن يخسر ويسعى دائما لتحقيق الكمال . كلاعب، مكث بعد الممارسة للعمل وتحسين نفسه، والآن يفعل نفس الشيء كمدرب مع لاعبيه ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads