المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار السبت 26/ 5/ 2018

السبت 26/مايو/2018 - 04:42 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار السبت 26/5/2017.

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن معرض فيصل تأتي أهميته من موقعه الذي يقام فيه، مشيرة إلى أن أرض معارض هيئة الثقافة يتم الآن تطويرها وتجهيزها؛ لتضم مخازن للهيئة ومجمع ثقافي كبير يخدم أهالي الجيزة وفيصل.

قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إن أكبر مشكلة أصبحت تواجهنا في الحياة اليومية المعاصرة هي استبعاد الأديان عن حياتنا بشكل عام، مشيرًا إلى استغلال الغرب؛ لذلك وترويجه لفكرة الأديان المنسية.

يلتقي المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء؛ لمتابعة عدد من الملفات التي تخص قطاع الكهرباء بالدولة.

قالت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الدولة حاضرة ومساندة لكل مؤسسات المجتمع المدني الجادة التي تقدم خدمات صحية واجتماعية وخدمات تنمية اقتصادية، مشيرة إلى أن مؤسسة أهل مصر تعد من تلك المؤسسات التي أنشئت بهدف علاج الحروق 2013 وإقامة مستشفى 76 حجرة على 6 أدوار وصرح طبي ليس فقط لمعالجة الحروق بل به قسم كبير للطوارئ والحوادث قسم للتأهيل النفسي.

تم الإعلان من قوات الأمن الأوكرانية في نبأ عاجل، عن إغلاق 5 محطات مترو بالعاصمة الأوكرانية كييف بعد إنذار بوجود قنبلة ومتفجرات.

وجه خالد بن أحمد، وزير الخارجية البحرين، تهنئة إلى الشعب المصري بحلول ذكرى العاشر من رمضان بذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن استمرار تلقي طلبات الترشيح للانتخابات النقابات العمالية لليوم الثاني على التوالي.

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، فوفان ثونج، عضو المكتب السياسي، ورئيس لجنة الاتصال والمعلومات بالحزب الشيوعي الحاكم في فيتنام.

ناقش وزير البيئة خالد فهمي، ومحافظ الدقهلية أحمد الشعراوي، مع ممثل شئون جهاز البيئة ومصنع سماد طلخا، المشاكل البيئية للمصانع.

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن يجوز إفطار لاعبي كرة القدم في شهر رمضان المبارك؛ لأنه عمل به مشقة يقتضي الإفطار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads