المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد فعل الفتيات بـ "هاشتاج" نفسك في ايه؟؟ على "تويتر"

الأحد 27/مايو/2018 - 07:24 ص
محمد عبد الرازق
طباعة
تصدر هاشتاج "#نفسك_في_ايه" قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا، على موقع التغريدات المصغرة "تويتر".

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مع الهاشتاج بشكل كبير خاصة الفتيات، حيث تقوم فكرة الهاشتاج على تعبير كل شخص عن الشيئ الذي يتمناه، أو الشي الذي يريد أن يتحقق له في المستقبل.

واختلفت تعليقات النشطاء، فمنهم من يتمنى زيارة بيت الله الحرام، والإفطار في ساحة الحرم، وأداء الأجواء الرمضانية هناك، والأخر يتمنى الهجرة إلى أى دولة عربية أخرى بحثًا عن الحرية.

ويرصد "موقع المواطن" بعض تعليقات النشطاء، وتفاعلهم مع الهاشتاج كما يأتي:

"نفسي بمكه والحرم والافطار بساحات الحرم والاجواء الروحانيه والرمضانيه الي تملى الصدر رحابه والنفس راحه.. اختلي بنفسي بين مقام أبراهيم والكعبه المشرفه..يارب"

"نفسي اهاجر لدولة غير عربية، مايعرفني فيها حد، وأبدأ حياتي من جديد، حياه انا اختار تفاصيلها وأملك حرية القرار فيها"

"نفسي أزوّج جميع الرجال ثنتين وثلاث وأربع لجل راحتهم وبعد ما تبقى بنت بدون زوج"

"نفسي ست بيت مصرية قدعة تعزمني على الفطور ويكون فيه كل الأطباق المشهورة عندهم برمضان".

وعلق أخر قائلًا: "نفسي مجلس النواب يطلع قانون أن وزير النقل يروح شغله بالمواصلات العامة. ووزير الصحة يتعالج في مستشفى عام ووزير التعليم يدخل عياله حكومة".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads