المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب إصابة محمد صلاح.. "ابن الوسخة" الأكثر تداولا على "تويتر"

السبت 26/مايو/2018 - 10:18 م
محمد سعد
طباعة
تصدر هاشتاج "ابن الوسخة" الترندات الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث علق العديد من الفنانين والنجوم، ولاعبي ومعلقي كرة القدم على إصابة صلاح مابين استهجان وغضب.

علق العميد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، وعميد لاعبي العالم، على مباراة ريال مدريد وليفربول التي تقام الآن بملعب كييف بأوكرانيا، في مباراة نهائي دوري ابطال أوروبا، وذلك على إصابة محمد صلاح في كتفه وخروجه من المباراة.

وغرد العميد عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا :"لن نحزن علي خساره ليفربول للقب مثلما حزن شعبنا بأكمله لدموعك يا صلاح.. سلامات يا بطل".

ويسعى كلا الفريقين للحصول على اللقب، فيما تتجه أنظار مصر والوطن العربي كله الى ليفربول مشجعين اللاعب المصري محمد صلاح.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads