المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح ليس الأول.. 5 نجوم كبار تعمد "راموس الجزار" إيذائهم من قبل

الأحد 27/مايو/2018 - 12:19 ص
حسن محمد
طباعة

تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول لإصابة قوية خلال مباراة فريقه في نهائي دوري الأبطال، بعد تدخل عنيف من راموس مدافع ريال مدريد .

وسبق لسيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني بالعنف والتعمد في إصابة خصومه بالإصابات البالغة، ضاربًا بكافة القوانين والأعراف الكروية عرض الحائط، في العديد من المنافسات.

واشتكى عدد من نجوم الكرة العالمية من طرق راموس الغير الشرعية بإصابة خصمة إصابة قوية وهذا يحدث عندما يتأكد بأنه لن يستطيع أن يسيطر علي هذا الخصم داخل المستطيل الأخضر، مشيرين إلى أن هذا العمل بليس نبيلا ويعد بمثابة وجه قبيح لكرة القدم.

وسجل سيرجيو راموس اقوى المضاربات والتدخلات العنيفة مع ريال مدريد في عديد من المباريات التي خاضها مع الفريق، ونستعرضها في التقرير التالي:

1_مانذوكيتش:

تسبب سيرجيو راموس في اصابة اللاعب الكرواتي مانذوكيتش لاعب يوفنتوس الحالي وأتلتيكو مدريد السابق، في وجهه واسالة الدماء منه وذلك موسم 2015.

2_ خيمينيز:
تسبب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني في إصابة لألفارو خيمينيز لاعب وسط خيتافي، خلال المباراة الجارية بين الفريقين بمنافسات الجولة الثامنة لليجا.

جاء ذلك خلال كرة مشتركة بين اللاعبين، ليسقط خيمينيز متأثرًا بألام في الأضلاع، وقد أضطر خوسيه بوردالاس المدير الفني لخيتافي لإجراء تبديل إضطراري في الدقيقة 14 من الشوط الأول.

3_ ميسي:

اشتكى ليونيل ميسي نجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم، من تدخلات راموس العنيفة، وتعرض راموس للطرد في أكثر من مرة بسبب تعمده إيذاء الخصم في مقدمتهم ميسي.

4_ ليفاندوفسكي:

أكد المهاجم البولندي ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ أن مايفعله راموس لايمت لكرة القدم بصلة، لافتا إلى أنه يتعمد إيذاء الأخرين.

5_ دييجو كوستا:

فاصل من التدخلات العنيفة على دييجو كوستا شنها راموس في جميع المواجهات والمقابلات التي صادفتهم.

ويعد راموس أقذر لاعب في تاريخ كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة.

وحصل راموس على 17 بطاقة صفراء و5 بطاقات حمراء خلال 38 مواجه خاضها أمام الفريق الكتالوني، ثلاثة بطاقات منهم كانوا في آخر 9 مباريات في الدوري.

وكان آخر ضحايا راموس هو تعمده لإصابتة الفرعون والنجم المصري محمد صلاح خلال مباراته مع ليفربول، في نهائى دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads