المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا | حدث اقتصادي هام بين هيرمس وطلعت مصطفى

الأحد 27/مايو/2018 - 03:06 م
تامر فاروق
طباعة
أعلنت المجموعة المالية هيرميس ومجموعة طلعت مصطفى وشركة GEMS عن عقد مؤتمر صحفي غدًا الإثنين 28 مايو 2018 للإعلان عن حدث اقتصادي هام دون الإعلان عن أي تفاصيل آخرى.

ويحضر المؤتمر هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى وكريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة وكريم موسى رئيس قطاعي إدارة الأصول والاستثمار المباشر بالمجموعة المالية هيرميس وذو الفقار على رئيس قطاع تطوير الأعمال لشركة GEMS،و وائل الفيومي، المدير التنفيذي لشركة جيمس للتعليم – مصر .

ومن ناحية آخرى أعلنت اليوم مؤسسة المجموعة المالية هيرميس للتنمية الاجتماعية ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية عن انضمام شركة أوراسكوم للإنشاءات، كشريك جديد في مشروع التنمية المتكامل لتنمية وتطوير نجع الفوال وقرية الدير من خلال المساهمة بمبلغ 15 مليون جنيه، ليصبح حجم التمويل الإجمالي للمشروع 70 مليون جنيه، والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع المبادرة الكويتية لمساندة الشعب المصري.

يركز هذا المشروع الحيوي على تحفيز النمو الاقتصادي بالمجتمع المحلي وإعادة تأهيل النسيج المجتمعي عبر إتاحة المبادرات التعليمية وفرص العمل اللازمة ومواجهة مشكلات البنية التحتية، وذلك بعد دراسة تحديد الاحتياجات ورصد التحديات التي تواجه نجع الفوال وقرية الدير بالتعاون مع محافظة الأقصر والمجلس القروي وأهالي نجع الفوال وقرية الدير.

جدير بالذكر أن ارتفاع الكثافة السكانية وغياب فرص العمل الملائمة قد أسفر عن العديد من التحديات التي ألقت بظلالها على سكان المجتمع المحلي خلال السنوات الماضية، ومن بينها ارتفاع معدلات الفقر والبطالة وضعف البنية التحتية وسوء الأحوال المعيشية.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads