المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ستوك سيتي يقرر بقاء رمضان صبحي في تشكيلته إلى حين

الأحد 27/مايو/2018 - 06:18 م
محمد طولان
طباعة

أشارت تقارير صحفية انجليزية إلى أنّ مواطنها جاري رويت المدير الفنّي المعين حديثاً لتدريب فريق ستوك سيتي الذي يلعب له المحترف المصري رمضان صبحي , أشارت إلى أنّ المدرب الإنجليزي يعتزم تغيير معظم تشكيلة الفريق الانجليزي الذي هبط إلى الدرجة الأولى الإنجليزي قبل أسابيع.


وأضافت التقارير الإنجليزية إلى أنّ رويت أعدّ قائمةً مكونة من 15 لاعباً للاستغناء عنهم هذا الصيف سواء بعدم تجديد عقود من انتهت عقودهم , أو تسريح آخرين ممن لا يرى فيهم فائدة من بقائهم في صفوف الفريق سواء بعدم تقديم إضافة فنّية أو توفيراً للنفقات الباهظة لبعضهم , والاستعانة ببعض نجوم أكاديمة الفريق ممن يلعبون في دوري تحت الـ 23 عاماً الانجليزي والذي أبدعواْ في بطولة الموسم المنصرم.


ورصدت التقارير بعضاً من الأسماء التي من المرتقب الاستغناء عنها الموسم المقبل على غرار المدافع جلين جونسون والسويسري شاكيري وستيف أيرلاند ودارين فليتشر وتشارلي آدم وإبراهيم أفلاي.


بينما نوهت الأنباء إلى أنّ النجم المصري رمضان صبحي سيبق في صفوف الفريق إلى حين الانتهاء من بطولة كأس العالم , فقد يقرر النادي بيعه إذا قدّم أداءاً ملفتاً مع منتخب مصر في كأس العالم قد يدفع بعض الطامعين في خدماته لانتدابه حال قدّمواْ عرض مالي مناسب لانتداب اللاعب من صفوف البوترز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads