المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

إنكسار ماسورة مياه تتسبب فى غرق 3 شوارع بـ" بني سويف "

الإثنين 28/مايو/2018 - 01:42 ص
المواطن
طباعة
شعبان طه
سادت حالة من الغضب الشديد بين المواطنين ببني سويف، اليوم، إثر إنكسار ماسورة المياه الرئيسية بتقاطع شارعى " أحمد عرابى ، والروضة"، ناصية مدرسة الشهيد نور الدين عبدالعزيز " الثانوية العسكرية "بمدينة بنى سويف، وأغرقت المياه عدة شوارع منها شارع 17 أجزاء من الروضة والبحر، وبلغ ارتفاعها أكثر من متر.

وأكد العديد من المواطنون على أن هذة هى المرة الثالثة التى تنكسر فيها ماسورة المياه، بتلك المنطقة التى تجرى بها شركة مياه الشرب بعض الأعمال، مشيرين إلى أن السمة الأساسية هى تأخر فرق الفنيين والعمال الشركة فى إصلاح العطل.

وفى السياق ذاته كلف المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، بسرعة إصلاح ماسورة مياه فرعية واقعة في تقاطع شارعي الروضة مع أحمد عرابي بمدينة" بني سويف"، والتي تسببت في تدفق المياه في الشارع ،وأدت إلى صعوبة حركة السير والمرور بالمنطقة ، مشددا على ضرروة إعادة الوضع إلى طبيعته بأسرع مايمكن.

وشدد المحافظ على رئيس المدينة المحاسب محمود مغربي بالتواجد الميداني بالمنطقة حتى اصلاح هذا الكسر والتنسيق المستمر مع شركة المياه والتعاون الفعال خاصة في أعمال شفط وكسح المياه من الشارع ، موجها بعد نهو أعمال الإصلاح برفع المخلفات من الشارع وإعادة الحركة إلى طبيعتها وذلك في موعد أقصاه الليلة.

ومن جانبه أكد رئيس المدينة أنه يجري على قدم وساق التعامل مع الموقف وسرعة أعمال الإصلاح بالتعاون مع شركة المياه التي دفعت بسياراتها على الفور لسحب وشفط المياه من الشارع واصلاح الكسر، مشددا على أن الاعمال سوف تنتهي الليلة وستعود خدمة المياه للمنطقة فور نهو أعمال الإصلاح، حيث تم قطع الخدمة ليتمكن فنيو وعمال الشركة من القيام بالأعمال المطلوبة.

وأضاف رئيس المدينة أنه بالفعل تم إبلاغ غرفة أزمات المحافظة التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة حسب تكليفات المحافظ، وبعدها تحركت شركة المياه التي تتابع مثل هذه المواقف أيضا عبر غرفة عمليات الشركة وأرسلت طاقم العمل الفني المختص لنهو المشكلة وعودة الوضع إلى طبيعته.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads