المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي المطرية يعانون من غياب صناديق القمامة

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 05:46 ص
داليا محمد
طباعة
شكى أهالي شارع عرب الطويلة بحي المطرية ، لـ"بوابة المواطن " من وجود تراكم القمامة في الشارع، وعدم أهتمام رئيس الحي برفعها، أو وضع صناديق قمامة بالشارع، منعا أن الأهالي تلجأ إلي إلقائها في الشارع.

وقالت هبة إحدى السكان إنها تعانى من وجود القمامة بهذا الشكل في الشارع، بالإضافة إلى خوفها على أطفالها من وجود الكلاب الضالة حول القمامة.

وأضافت أن أغلب الأوقات تنبعث من القمامة روائح كريهة لايتحملها بشر، مشيرًا إلي أن لو قام الأهالي بتنظيفها ورفع المخلفات، سيعود الحال مرة أخري، وذلك لأن لايوجد صناديق قمامة في الحي.

فيما طالب محمد من اللواء خالد المحمدي، رئيس حي المطرية، بالنظر إلي جميع شوارع الحي، والعمل على تنظيفها، وتوفير صناديق قمامة في الشارع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads