المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إنتهاء مراسم عزاء على لطفي بـ " التحرير "

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 11:24 م
أحمد حمدي - تصوير فريدة فتحي
طباعة
انتهت منذ قليل، مراسم عزاء الدكتور على لطفي رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والذى توفى عن عمر يناهز 83 عامًا، مساء اليوم الثلاثاء، عقب صلاة المغرب بدار المناسبات الرئيسية بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة.

وشيعت جنازة الدكتور على لطفى رئيس مجلس الوزراء الأسبق إلى مثواه الأخير، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وحضر العزاء مساء اليوم، أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الأسبق، عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والدكتور على مصيلحى وزير التموين الحالى، والدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس،والدكتور عمرو الجارحي وزير المالية، وعدد من الشخصيات العامة ورموز السياسية ورؤساء الأحزاب ولفيف من الإعلاميين والصحفيين والكتاب.

جدير بالذكر أن الدكتور على لطفى محمود ولد فى 6 أكتوبر 1935، وكان رئيس وزراء مصر من الفترة من 4 سبتمبر 1985 حتى 9 نوفمبر 1986، وتولى منصب رئيس مجلس الشورى وذلك حتى عام 1989، وقبل ذلك كان وزيرًا للمالية في عهد الرئيس محمد أنور السادات، كما تولى منصب رئيس المجلس الأعلى للثقافة ورئيس لجنة الأحزاب خلال فترة رئاسته لمجلس الشورى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads