المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مديحة يسري ليست أولهم.. فنانون وفنانات توفوا في رمضان

الأربعاء 30/مايو/2018 - 01:47 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
وفت اليوم "سمراء النيل" الفنانة الكبيرة "مديحة يسري" بعد أن أعطت للفن الكثير خلال مسيرتها الفنية الثرية بالأعمال الخالدة، وذلك في شهر رمضان الفضيل، ولكنها لم تكن أول الفنانين الذين توفوا في شهر رمضان.
أنور وجدي عام 1955
توفى الفنان أنور وجدي عن عمر ناهز 51 عامًا بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان، بعد أن ترك رصيدأ كبيرا من الأفلام أبرزهم "قلبي دليلي" مع الفنانة" ليلى مراد".
أنور وجدي
أنور وجدي
مديحة كامل 1997
رحلت الممثّلة مديحة كامل في رمضان بعد إصابتها بالسرطان، جمعت مديحة كامل في أدوارها بين الإثارة والبراءة وأبرز أعمالها "الصعود إلى الهاوية" و"امرأة قتلها الحب" و"ملف في الآداب" و"شوادر".

توفيت الفنانة"مديحة كامل" وهي صائمة بعد أدائها صلاة الفجر، كانت "مديحة كامل" قد اعتزلت الفن وارتدت الحجاب قبل وفاتها بخمس سنوات، فكانت تقضي آخر أيامها في جمع التبرعات للمحتاجين وحضور الندوات الدينية.
مديحة كامل
مديحة كامل
ممدوح وافي 2004
كان الفنان ممدوح وافي الصديق المقرب للنجم "أـحمد ذكي" طلب وافي قبل وفاته من النجم الراحل أحمد زكي أن يتم دفنه في مقبرته حتى لا يفرقهما أي شيء، حتى الموت، وبالفعل تم دفن وافي في مقبرة زكي عند وفاته في 17 أكتوبر في عام 2004، وبعد وفاته بخمس شهور رحل "أحمد ذكي".
ممدوح وافي
ممدوح وافي
حسين الشربيني 2007
فارق الفنّان حسين الشربيني الحياة عام 2007 عن عمر يناهز الـ 72، وهو على مائدة الإفطار، وكان الشربيني أمضى السنوات الأخيرة من حياته متفرغاً للعبادة.
حسين الشربيني
حسين الشربيني
هند رستم2011
توفيت عام 2011 إثر أزمة قلبيّة، بعد أن قدمت أكثر من 74 فيلمًا سينمائيًا قبل اعتزالها عام 1979.
هند رستم
هند رستم
سامي العدل2014
الفنان سامي العدل الذي فارق الحياة في رمضان إثر وعكة صحيّة، حيث أعلن المنتج محمد العدل وفاة شقيقة الفنان سامى العدل ، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب، حيث تعرض لأزمة قلبية مما تسبب في نقله للعناية المركزة قبل أن يستجيب للعلاج وتتحسن صحته نسبيا إلا ان الازمة عاودته بقسوة وأدت لوفاته خاصة انه اجرى عملية جراحية في القلب منذ أشهر، عانى بعدها من مشكلات صحية.

سامي العدل
سامي العدل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads