المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو يطالب ببحث أخر التطورات في غزة

الأربعاء 30/مايو/2018 - 03:10 م
عواطف الوصيف
طباعة
وجه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، دعوة إلى أعضاء المجلس الوزاري المصغر، المعروف بـ"الكابينت" وطالبهم بضرورة عقد اجتماع استثنائي مساء اليوم الأربعاء "لمناقشة التصعيد الذي تشهده جبهة غزة"، وهو ما نوهت عنه القناة الثانية العبرية، وأشارت إلى أن الإجتماع سيعقد في مقر وزارة الجيش في "تل أبيب" الساعة السادسة مساءً.

تأتي دعوة نتنياهو بعد مرور يوم من القصف المتبادل، والذي يعتبر الأعنف منذ انتهاء الحرب بصيف العام 2014، حيث سقط على الغلاف من الصواريخ في يوم واحد، أكثر من الصواريخ التي سقطت على مدار حوالي 4 سنوات منذ انتهاء الحرب.

وحرصت القناة الثانية، على إلقاء الضوء على ردود أفعال أعضاء الكابينت، حيث أكدوا إن الضربة التي وجهها الجيش لحماس والجهاد كانت عنيفة، وأن الجانب الآخر يعرف جيدًا طبيعة الأهداف التي ضربت.

وصرح العضو وزير المواصلات والاستخبارات "يسرائيل كاتس" أن حماس ستفاجئ بكم المعلومات المتوفر لدى الأمن الإسرائيلي حال اندلاع مواجهة جديدة، مشيرا إلى أن الكم أكبر بكثير من الذي توفر غداة الحرب الأخيرة، ما يعني أوسع بنك أهداف ممكن في القطاع.

من جانبها، قصفت كتائب القسام، وهي الجناح العسكري لحركة حماس وسرايا القدس، منذ صباح أمس المستوطنات المحاذية للقطاع بعشرات القذائف الصاروخية ردًا على العدوان الإسرائيلي، فيما قصفت طائرات الاحتلال مواقع تدريب للمقاومة.

وجاءت هذه التطورات للرد على هجمات قوات الإحتلال الإسرائيلي، والتي أدت إلى استشهاد 4 مقاومين وإصابة آخرون وهم 3 من سرايا القدس، و1 من كتاب القسام .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads