المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية: إصلاح كسر ماسورة الصرف العمومية بشارع الجلاء

الأربعاء 30/مايو/2018 - 04:45 م
طباعة
قدم أهالى شارع الجلاء بمدينة المنصورة، شكوى تفيد كسر ماسورة الصرف العمومية بخط طرد محطة شارع الجلاء بالمنصورة مطالبين بسرعة إصلاحها.

وقد كلف الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اللواء حسام حمودة، رئيس حي غرب، للتنسيق مع المهندس عزت الصياد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سرعة الكشف على خطوط المياه والصرف الصحي بمنطقة تجمع المياه المشار اليها.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أنه على الفور بدأ العمل بالحفر على خطوط المياه والصرف الصحي بالمنطقة، وبالكشف وجد كسر الماسورة العمومية التابعة خط طرد محطة الصرف الصحي بشارع الجلاء نتيجة لزيادة الضغط ويبلغ طولها 4 م من نوع اسبستوس انتهي عمرها الافتراضي حيث يبلغ أكثر من 15 عاما.

وأمر محافظ الدقهلية، بتغييرها على الفور وتم إحلالها وتجديدها ماسورة بلاستيك بقطر 12 سم ونوعها bvc وطولها 4 متر، مؤكدًا على عودة الحياة الى طبيعتها بالمنطقة بعد رفع تراكمات المياه والانتهاء من وإحلال وتجديد الخط المذكور، مشددًا على ضرورة إعادة الشيء لأصله للتيسير على المواطنين والمشاة بالمنطقة.

وأشاد الشعراوي، بالجهود التي تبذلها الوحدة المحلية لحى غرب، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، فريق العمل الميداني، من خلال المشاركة والإشراف على أعمال الاصلاح واعادة الحياة الى طبيعتها بالمنطقة المذكورة، بمشاركة المعدات والاجهزة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومعدات حي غرب المنصورة والفنيين والعمال بالشركة وحى غرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads