المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. الدقهلية تستقبل 41966 طالبًا فى امتحانات الثانوية العامة

السبت 02/يونيو/2018 - 09:55 م
مصطفى الفار
طباعة
تستعد محافظة الدقهلية، غدًا الأحد، لامتحانات الثانوية العامة والتى تبدأ بامتحان اللغة العربية بكثافة طلابية تبلغ 41966 طالبا وطالبة منهم 13706 في الشعبة الأدبية، و19247 طالبًا في شعبة علمي علوم، و8594 علمي رياضيات، و419 دبلومة أمريكية، موزعين على 110 لجان على مستوى المحافظة.

وقال علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم إعداد 43 استراحة للمراقبين، منها 26 للرجال، و17 استراحة للسيدات، وبالإضافة إلى انه تم عقد بروتوكول مع مديرية الصحة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب داخل اللجان، وبروتوكول آخر مع مديرية أمن الدقهلية لتأمين أعمال الامتحانات داخل اللجان وخارجها.

يذكر أن الدكتور أحمد الشعراوي، صرح بأنه تم تجهيز الاستراحات المناسبة للمراقبين من المعلمين والمعلمات القادمين من المحافظات الأخرى، وتشكيل لجان من مديرية التربية والتعليم لاستقبالهم فور وصولهم الدقهلية.

والتنسيق مع الجهات الامنية والمستشار العسكري ومديرية التربية والتعليم لتأمين أوراق الأسئلة ولجان الامتحانات على مستوى جميع المدارس بمراكز ومدن وقرى وأحياء المحافظة ورفع درجة الاستعداد طوال 24 ساعة ومتابعة سير الامتحانات والاستجابة الفورية لأية طوارئ ضمانا لحسن سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads