المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عندما أنهت الاستخبارات المصرية صراع الساحر والزعيم

الإثنين 04/يونيو/2018 - 03:19 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
من المفترض أن يحدث في الوسط الفني العديد من المشكلات خاصة بين نجومه لعمالقة مثل الساحر "محمود عبد العزيز" والزعيم "عادل إمام" حيث حدثت بينهم العديد من الخلافات على عدة أعمال فنية، أبرزها "رأفت الهجان".
فبعد نجاح الزعيم في أداء شخصية "جمعة الشوان" في مسلسل "دموع في عيون وقحة" قال أنه عُرض عليه مسلسل "رأفت الهجان"، ولكنه رفضه لإعتراضه على السيناريو.

لكن "الساحر" روى قصة آخرى فقال أنه كان المرشح الأول للمسلسل وأن البطل وسيم وملامح وجهه تناسب المهاجرين من الغرب لمصر، ويجيد التحدث بعدة لغات، وهذا كله لا ينطبق على عادل إمام ، ولكن الزعيم حاول إقناع بعض قياداته أن جماهيريته قادرة على إنجاح المسلسل.

ا
"
 عندما أنهت الاستخبارات
شتعلت الأزمة بين العملاقين بعد انتهاء التحضيرات الأولية للمسلسل بمنزل الكاتب "صالح مرسي"، بحضور المخرج يحيى العلمي، والفنان محمود عبد العزيز، فبعدها تلقى الأخير عدة اتصالات من الكاتب وحيد حامد تؤكد أن الدور ذهب بالفعل لعادل إمام".

"إيه يا أبو رامي.. إيه لزمتها الوقفة دي دلوقتي علشان نتكلم في موضوع زي ده؟، فرد عليه الأخير قائلًا: إيه أبو رامي دي.. يا عم إن كان على الهجان فأنت اللي حتعمله"، هكذا دار الحوار بين الزعيم والساحرعندما التقوا ببعضهم البعض وذلك بعد أن كتبت الصحف أن "عادل أمام" هو بطل المسلسل مما أغضب "الساحر".
 عندما أنهت الاستخبارات
تحدث أحد ظباط المخابرات مع "الساحر" وعرض عليه دور"محسن ممتاز" الذي أداه الفنان "يوسف شعبان"، غضب "الساحر" وقرر أن يلجأ لرئيس الجمهورية ليحقق في هذا الأمر، بعدها أخذ " محمود عبد العزيز" تكليفاً بالتوجه لمبنى المخابرات العامة لمقابلة الكاتب صالح مرسي والمخرج يحيى العلمي للتعاقد والبدء في التصوير، ليخرج مشروع "رأفت الهجان" ويكون من اروع المسلسلات التي انتجت في عالم الدراما.
الكيت كات 
كان مخرج الفيلم داود عبد السيد يرغب في إسناد فيلم "الكيت كات" لعادل إمام، ولكنه الأخير رفض ليقوم محمود عبد العزيز بالبطولة.
كان الزعيم "عادل إمام" دائم الرفض لأفلام المخرج "داوود عبد السيد"، حيث كان يرفض العمل في مدرسة داوود ، حيث كانت أفلامه لا تحقق الجماهيرلاية التي أعتاد عليها "الزعيم" ، ولكن فيلم "الكيت كات" بطولة "محمود عبد العزيز" حقق أعلى الإيرادات عند عرضه. 
سوق المتعة
أما فيلم "سوق المتعه" فكان هناك أكثر من بطل مرشح له، من بينهم عادل إمام، وذكر اسم أكثر من مخرج، حسب ولكن بعد إسناد الفيلم إلى المخرج سمير سيف أختار محمود عبد العزيز لبطولته.
 عندما أنهت الاستخبارات
حسن ومرقص 
كان من المفترض أن يقوم بدور بطولة فيلم "حسن ومرقص عادل إمام ومحمود عبد العزيز، إلا أن عبد العزيز اعترض على تواجد يوسف معاطي كمؤلف للفيلم، وطلب تغييره بل أصر عادل إمام على معاطي ليرفض عبد العزيز المشاركة.
 عندما أنهت الاستخبارات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads