المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على طرق منزلية لتفتيح البشرة في عيد الفطر 2018

الخميس 07/يونيو/2018 - 12:58 م
مروة محمد
طباعة
يستعد الجميع لاستقبال عيد الفطر 2018، حيث تقوم ربات البيوت بتنظيف المنزل وشراء ثياب العيد للأطفال الصغار، ويقوم الشباب والفتيات بشراء الثياب واكسسوارات العيد وغيرها، كما تقوم الفتيات بالعناية بجمالهن لتظهرن بمظهر أكثر جمالا في العيد، ولذلك تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم طرق منزلية لتفتيح البشرة كما أوضحتها لنا الفتيات.

طرق منزلية لتفتيح البشرة:

الزبادي والليمون:
يعتبر الليمون من العناصر الأساسية للعناية بجمال البشرة، ولذلك عليكي إضافة كوب زبادي مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من العسل، وضعي الخليط على وجهك لمدة لا تقل عن 5 دقائق، وقومي بغسل وجهك بعدها بالماء البارد.

الطماطم واللبن الرايب:

اخلطي 2 ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون مع 2 ملعقة كبيرة من اللبن الرايب مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الطماطم ودلكي بهم وجهك، واتركي الخليط على الوجه لمدة 30 دقيقة واغسليه بعد ذلك بالماء البارد.

الليمون والكركم
اخلطي 1 ملعقة صغيرة من الكركم مع 3 ملعقة صغيرة من عصير الليمون وضعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد جيدًا ولا تتعرضي للشمس فور عمل هذه الخلطة.

عصير البطاطس والليمون
اخلطي 2 ملعقة كبيرة من عصير البطاطس مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون وضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد، أو من الممكن أن تقومي ببشر البطاطس ووضعها على وجهك، وتركها 30 دقيقة، ثم قومي بشطفه بالماء البارد.

اللبن وماء الورد

اخلطي 1 ملعقة كبيرة من اللبن مع 1 ملعقة كبيرة من اللبن البودرة مع 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد، وضعيهم على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد بعدها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads