المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| صدقي صبحي يشهد تخريج دفعات جديدة من أكاديمية ناصر العسكرية

الخميس 07/يونيو/2018 - 06:20 م
محمد سعد
طباعة
نشر العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية مقطعًا مصورًا لزيارة القائد العام للقوات المسلحة الفريق صدقي صبحي لمعهد ناصر العسكري، لحضور تخريج دفعات جديدة من أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

حيث أكد الفريق أول صدقي صبحي، على الدور الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية على كافة المحاور والجبهات والشرطة المصرية الباسلة من تضحيات من أجل أمن البلاد.

الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى إحتفال القوات المسلحة بتخريج دفعات جديدة من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والتى تضم الدورات رقم 41 من كلية الحرب العليا، و47 من كلية الدفاع الوطني والدورة العليا لكبار القادة رقم 29 ودورة التأهيل العسكري لقيادة التشكيلات رقم 19 ودورة ماجستير العلوم السياسية والإستراتيجية رقم 3، التى تضم عدد من الدارسين المصريين والوافدين من عدد من الدول.

بدأت مـراسم الإحتفال بعرض فيلم تسجيلى أعدته إدارة الشئون المعنوية تضمن أبرز الأنشطة التدريبية والعلمية والبحثية التى نفذتها الأكاديمية خلال العام الجارى وتطور دورها فى إعداد وتأهيل أجيال من قـادة وضباط القوات المسلحـة والمدنيين فى المجالات العسكرية والسياسية والإقتصادية والإجتماعية والإستراتيجية والأمن القومى .

وعقب إعلان نتيجة التخرج للدورات الدراسية المختلفة قام مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة بإعلان قرار منح الدرجات العلمية وتقديم الأنواط لأوائل الخريجين .

وقام الفريق أول صدقى صبحى بتقليد أوائل الخريجين من الضباط المصريين والوافدين من الدول الشقيقة والصديقة نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية وتوزيع شهادات التقدير للمتميزين من المدنيين تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى آداء مهامهم خلال دراستهم بالأكاديمية .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads