المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي من بوابة "الإعارة"

الجمعة 08/يونيو/2018 - 11:34 م
حسن محمد
طباعة

 يحسم محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، مصير العروض التي تلقاها عدد من لاعبي الفريق الأول من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

 

ويرغب يوسف في عمل موازنة بسبب القائمة الإجبارية والتي تشمل ضم 25 لاعباً بدلا من 30 لاعبا، بحيث يبقي الجهاز الفني على اللاعبين الأساسيين ويتم الاستغناء عن باقي اللاعبين الذين يوجد لهم بدائل في القائمة الحمراء.

 

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة:

 

نيدفيد:

 

تدرس لجنة الكرة الموافقة على رحيل كريم نيدفيد عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة، حتى يستعيد اللاعب مستواه و بريقه بعد ابتعاده عن المشاركة وتعرضه للنقد في الفترة الماضية.

 

الشيخ:

 

يسود اتجاه داخل القلعة الحمراء لرحيل أحمد الشيخ لأحد الأندية الإماراتية على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد، عقب عودته من رحلة ناجحة مع الاتفاق السعودي، وكان الأهلي قد سمح للشيح بالرحيل للدوري السعودي لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

أحمد ياسر ريان:

 

اقترب أحمد ياسر ريان من الانضمام لفريق سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ويرى محمد يوسف المدرب العام للأهلي رحيل ريان أفضل له حتى تقل خبرته ويكتسب خبرات المشاركة باستمرار ، ويعود بشكل أفضل خاصة وأنه صغير السن.

 

ميدو جابر:

 

جدد مسئولو الإسماعيلي طلبهم لضم ميدو جابر على سبيل الإعارة، وتتجه النية للموافقة على رحيل ميدو جابر خاصة في ظل عدم ظهوره بالشكل المطلوب.

 

حمودي:

 

يدرس الجهاز الفني للأهلي إعارة أحمد حمودي في الانتقالات الصيفية الجارية، حتي يفرغ مكانه لقيد لاعب جديد.

 

عمرو جمال:

 

يبحث مسئولو الأهلي عن عرض جديد لاستمرار عمرو جمال خارج الأهلي لموسم جديد، في ظل وجود أكثر من مهاجم في مركزه أبرزهم المغربي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

 

ولم يعلن الأهلي حتى الآن عن خليفة حسام البدري في الموسم المقبل، ويقود الفريق فنيا محمد يوسف المدرب العام للفريق لحين إشعار أخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads