المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على طالب استولى على مجوهرات بعض الصاغة فى سوهاج

الأحد 10/يونيو/2018 - 03:12 ص
طباعة
نجح ضباط مباحث قسم ثان سوهاج فى القبض على طالب فى العقد الثالث من العمر استولى على بعض المجوهرات من بعض المحلات بحجة عرضها على والدته ولكنه قام بسرقتها.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد زير الداخلية ومدير امن سوهاج اخطارا يفيد بلاغ من قسم ثان سوهاج من المدعو" عمرو م ا ع " 36 عام صاحب محل مصوغات ذهبية بدائرة القسم ومقيم شارع عثمان بن عفان دائرة قسم أول سوهاج بقيام المدعو "عبد الجابر ع ع " 20 عام طالب ومقيم شارع الجلاء دائرة قسم ثان سوهاج بأخذ كمية من المشغولات الذهبية مختلفة الأحجام والأنواع والأشكال بغرض عرضها علي والدته إلا أنه استولى عليها لنفسه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3495 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2018.

كما تبلغ من المدعو "عمرو م ع ح " 36 عام صاحب محل مصوغات ذهبية بدائرة القسم ومقيم 38 شارع الجلاء دائرة ثان سوهاج لقيام المتهم المذكور بأخذ سلسلة كبيرة الحجم بغرض عرضها علي والدته إلا أنه أستولى عليها لنفسه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3496 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2018.

واستدعى ذلك رجال الشرطة بإجراء التحريات السرية التى توصلت إلي صحة الواقعتين وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين، والتصرف في المسروقات لدى أحد محلات الصاغة "جاري تحديدها " وتحرر عن ذلك المحضرين رقمي 3، 4 أحوال القسم بتاريخه وجاري العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads