المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الثلاثاء 2018/6/12

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 05:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الثلاثاء 12/6/2018.

قال الحبيب على الجفري، من شعر أنه في وجد فهو ليس في وجد؛ لأن الوجد يشغل صاحبه بالمحبوب عن كل شئ، وذلك خلال برنامجه "أيها المريد" المذاع على فضائية "سي بي سي".

أصدرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صباح اليوم، والتي تشكلت بمبادرة من شباب الأحزاب؛ لتنمية الحياة السياسية بيانها التأسيسي الأول 

تفقد المهندس سيد سالم، رئيس هيئة سكك حديد مصر، في جولة مفاجئة شبابيك حجز التذاكر بمحطة مصر والأرصفة لمتابعة تشغيل القطارات الاضافية، والتي بدأت الهيئة في الدفع بها استعدادا لعيد الفطر المبارك.

قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، إن ليلة القدر هي ليلة خير من ألف شهر ولا خلاف أن القرآن نزل في ليلة القدر التي تعد إحدى ليالي شهر رمضان الكريم، وهذا ما اتفق عليه العلماء لا خلاف بينهم فيه ولا جدال.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، استمرار المساعي المصرية؛ لوقف تدهور الأوضاع في سوريا والحفاظ على مقدرات الشعب السوري.

أكد محمد شاكر، وزير الكهرباء، أن الدولة لم ترفع الدعم نهائيًا، بل كل ما تم هو إعادة هيكلة جدول الأسعار، مشيرًا إلى أن خطة تقنين الدعم راعت إلى حد كبير محدودي الدخل، حيث تم تقسيم المواطنين إلى شرائح تبعًا لاستهلاكهم.

صرح الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بأن غدًا الأربعاء، سيتم الإعلان عن النسبة المئوية النجاح في مادة اللغة العربية عقب انتهاء لجان النظام والمراقبة من رفعها على موقع الوزارة.

أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبا عاجل لها؛ لأن نفت وزارة الدفاع وقوع حريق في مبناها، مؤكدة في بيان صادر لها أنها أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

أوضح الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، موقف الطالبة التي تم نقلها من لجنة امتحان اللغة الأجنبية الأولى إلى المستشفى بالإسعاف، أن في هذه الحالة أمام الطالب خيار أن يكمل الامتحانات، وأن يؤدي أن امتحان المادة التي تعب بها، في الدور الثاني والحصول على الدرجة الفعلية، بشرط الحصول على تقرير طبي.

أعلن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء المكلف بتسيير الأعمال، عن قراره بشأن تحديد إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تبدأ من يوم السبت الموافق 16 يونيو وتستمر حتى يوم الاثنين 18 من نفس الشهر، وذلك لجميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الاعمال العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads