المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوادث

القبض على عاطل بحوزته 2 كيلو حشيش بمنطقة المرج

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 04:45 م
مخدرات
مخدرات
طباعة
أية محمد
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عاطل لمزاولة نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة المرج، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن المدعو أسامة محمد سليمان محمد سليمان سن 39 عاطل ومقيم 8 شارع توفيق، دائرة قسم شرطة السلام أول، والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 حكم حبس جزئي "تبديد" بإجمالي حبس سنتين وشهر، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة قسم شرطة المرج مكانًا لتجارته الغير مشروعة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات،عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال استقلاله السيارة رقم ج ق ن 539 ماركة فيات 125 " ملكة " وتواجده بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزته المضبوطات التالية:ـ  كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.250 كيلو جرام، مبلغ مالي 150 جنيه، هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة والهاتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تحركاته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads