المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في روسيا| مدرب إسبانيا الجديد: قبلت هذا التحدي بـ"شجاعة".. وأتمنى حظًا سعيدًا لـ"لوبيتيجي"

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 06:19 م
محمد إبراهيم
طباعة
تحدث قائد ريال مدريد السابق ومدرب إسبانيا الجديد فرناندو هييرو خلال مؤتمر صحفي على هامش إعلان توليه مسؤولية تدريب اللاروخا بعد إقالة جولين لوبيتجي اليوم.

أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا اليوم ، وتعيين فرناندو هييرو بدلًا منه.

وتمت إقالة جولين لوبيتيجي من منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا اليوم، بعد إعلان تدريبه بشكل رسمي لريال مدريد في الموسم الجديد دون علم الاتحاد الإسباني وذلك قبل يوم فقط من انطلاق ماراثون كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال هييرو خلال المؤتمر الصحفي: إنه تحد جميل ومثير ، قبلت هذه المسؤولية بشجاعة، وأتمني للمدير الفني السابق جولين لوبيتيجي حظاً سعيداً.

وأضاف: يجب أن نكون أذكياء ومتماسكين ، هناك مجموعة وفريق رائع ، جئنا للقتال من أجل كأس العالم ، الفريق متحمس ، لدينا فرصة كبيرة ويجب أن نكون في قمة التركيز.

وتابع: التركيز الأول منصب على مباراة البرتغال، ثم بعدها سنركز على المباريات الأخري، جئنا من أجل المنافسة على البطولة الأصعب والأقوي في العالم.

وأردف: عندما تحدث رئيس الاتحاد الإسباني على قرار تعييني، لم يكن هناك سوي خيارين، الأول هو رفض المهمة، والثاني هو قبول التحدي، وإذا لم أكن على علم بقدرات المنتخب لم أتولي تدريبه.

واختتم خيرو تصريحاته قائلاً: جميع اللاعبين متحمسون لخوض التحدي معي، ليس لدينا وقت للندم، علينا مواجهة هذه المسئولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads