المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد البث المباشر لـ"مباراة أوروجواي ومصر

الخميس 14/يونيو/2018 - 11:49 م
احمد سليمان
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" خدمة كورة ستار مشاهدة ثاني مباريات كأس العالم بين مصر وأوروجواي بث مباشر مصر وأوروجواي ، مشاهدة ثاني مباريات كأس العالم بين مصر وأوروجواي  بث مباشر اليوم الجمعة 15-6-2018 في ثاني مباريات نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة ثاني مباريات كأس العالم بين مصر وأوروجواي  بث مباشر ثاني مباريات كأس العالم بين مصر وأوروجواي كورة أون لاين اليوم في ثاني مباريات كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة ثاني مباريات كأس العالم بين مصر وأوروجواي ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بأن لاعبين جاهزون لمباراة الغد أمام الأوروجواي في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم الذي يقام بروسيا.

وتحدث كوبر في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا :"جميع اللاعبون جاهزون للمباراة، ولن نعلن عن التشكيل الذي سندخل به اللقاء

وأضاف "نفكر في تحقيق الفوز، ونؤمن بأن نوفر الطاقة وعلينا أن نبتعد عن كل شئ يخرجنا عن تركيزنا".

وتابع "لدينا أسلوب مختلف وكل منتخب له طريقة لعبه،ومن الممكن أن نجري بعض التغييرات، ولدينا من المعنويات من إثبات الذات في المونديال".

وواصل "المنتخب المصري له شخصية كبيرة، ومن الممكن أن نعدل في بعض النواحي وفقا لمنتخب الأوروجواي وليس لكافاني أو سواريز فقط"

وكشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، عن أخر تطورات حالة محمد صلاح ومدى جاهزيته لمباراة الغد أمام الأوروجواي في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العالم بروسيا.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي للمباراة :"محمد صلاح يخوض تدريبات منفردة، وأخرى مع اللاعبين، حيث يسعى للعودة إلى الفريق والمشاركة بشكل سريع".

وأضاف "صلاح تدرب معنا في 3 حصص ويقوم ببعض التدريبات الخاصة مع الجهاز الطبي، حتى لا يفقد التركيز الذهني،مشيرًا إلى أنه شاهد تحسن كبير في إصابة اللاعب".

و أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، على صعوبة مواجهة الغد أمام الأوروجواي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم المقام بروسيا.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي :"مباراة الغد صعبة بكل تأكيد، لأن منتخب الأوروجواي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، ويعد أحد أفضل المنتخبات".

وأضاف "يجب أن نتحلى بالواقعية عند مواجهة الأوروجواي، لأننا سنواجه لاعبين كبار، ومن الممكن أن نغير طريقة لعبنا في أي وقت".

وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي،أصبح جاهز بنسبة 100% للمشاركة مباراة أوروجواي.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي، أن صلاح جاهز للمشاركة في اللقاء، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، وأصباح جاهز للمشاركة.

ومن المقرر ان تكون أولى مباريات منتخب مصر في الثانية من ظهر غدا الجمعة، ضد منتخب أوروجواي، وسينطلق افتتاح البطولة قبلها بليلة واحدة، حيث ستلعب روسيا البلد المضيف ضد المنتخب السعودي.

ونشر الإعلامي مهيب عبد الهادي، فيديو يجمعه مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، يبعث فيه تهنئة للمصريين.

ومازح مهيب عبد الهادي كوبر من خلال مقطع فيديو على ، بالجملة الشهيرة التي يتداولها المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي وهي "لاموري في زوري"، حيث رددها كوبر قائلا:" لاموري تيسورو".

أستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة كبيرة على تشكيل المنتخب لمباراة أوروجواي في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم 2018، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثانية عصرًا.

وخاض منتخب مصر اليوم الأربعاء، مرانا بملعب استاد "أحمد أرينا" بمدينة جروزني قبل التوجه لمدينة إيكاتىينبرج استعدادا لملاقاة أوروجواي يوم 15 يونيو.

وأشار كوبر في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري "توصلت مع الجهاز المعاون إلى تشكيل مباراة اوروجواي بشكل كبير، لن أفصح عن أي أمر إلا يوم المباراة".

وتابع "المنتخب يقدر فريق أوروجواي، يمتلكون خط هجوم قوي للغاية متمثل في الثنائي سواريز وكافاني".

واختتم تصريحاته قائلا "منتخب مصر أيضا يمتلك لاعبين لديهم رغبة وحماس وجدية في تقديم مباراة قوية، سنلعب أمام أوروجواي من أجل الفوز"

مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة مصر وأوروجواي.

موعد مشاهدة مصر وأوروجواي اليوم في تمام الـ 2:00 مساء بتوقيت مصر، والـ 3:00 مساء بتوقيت السعودية.

المعلقين علي محمد علي من الملعب + عصام الشوالي + احمد الطيب

ملعب المباراة: إكاتيريتبيرغ أرينا ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة مصر وأوروجواي في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي في مباراة دولية بث مباشر اليوم

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads