المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جماهير سوهاج.. اداء طيب وحظ اوفر فى المباريات القادمة للمنتخب الوطنى بـ"كأس العالم 2018"

الجمعة 15/يونيو/2018 - 06:42 م
أيمن الجرادى
طباعة
سادت حالة من الرضى نوعا ما بين اهالي ومشجعى المنتخب الوطنى بسوهاج بعد مباراة اليوم الجمعة، على أداء المنتخب المصري، فى أولى مبارياته أمام منتخب أوروجواي بكأس العالم بروسيا 2018، رغم الهزيمة بنتيجة واحد لاشئ فى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة اليوم. 

حيث تمكن المنتخب الوطني من مقاسمة الفريق المنافس فى الشوط الاول وبجدارة عالية، وتمكن من الخروج بنتيجة سلبية بدون اهداف للطرفين.

وفى الشوط الثاني بدأ مستوى المنتخب يقل مع بدايته ولكن تصاعد الاداء فى النصف الثانى من الشوط الثانى، وقدم اداء يليق باسم الكرة المصرية والعربية الافريقية وازهل الكثيرين واضاع بعض الكرات الهامة.

وسادت حالة من القلق والتوتر والهدوء الذي سيطر على مشجعي منتخب الفراعين في مباراة اليوم بالشوط الثاني بعد الأداء المميز للمنتخب بالشوط الاول في محافظة سوهاج.

يقول السيد محمود أن أداء المنتخب كان مطمئن بالسوط الأول ولكن بالشوط الثاني حتى منتصفه أداء متواضع ونخشى الكرات المرتدة.

جدير بالذكران المنتخب المصري استطاع أن يقدم نفسه بصورة طيبة، وأنة بهذا الأداء يستطيع أن يتواجد في دور ال 16 من البطولة فى حالة الفوز بمباراة روسيا والسعودية المقبلتين.

فيما تعجب البعض من عدم إشراك المدير الفنى للمنتخب الوطنى كوبر اللاعب الدولى محمد صلاح امام منتخب أوروجواي في أولى المباريات لكأس العالم 2018 بروسيا.

جدير بالذكر أنه استعدت محافظة سوهاج من قبل اندية ومراكز شباب ومقاهى لاستقبال الجماهير لمتابعة مباراة مصر أوروجواي بكأس العالم 2018 بروسيا.

جدير بالذكر شملت التجهيزات والمقاهي والكافيهات ومراكز الشباب والاندية تركيب فراشات وخيام وتوفير مبردات ومراوح في محاولة للاحتماء من درجات الحرارة المرتفعة نظرا لأن المباراة تلعب اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرا ووصول درجات الحراراة إلى 42 درجة اليوم في سوهاج.

كما قامت المقاهي بقرى ومدن المحافظة بفرش كراسي وتمت الاستعانة بشاشات عرض كبيرة وتم زيادة عدد الكراسي لاستيعاب أعداد المشاهدين المتوقع حضورها لمشاهدة المباراة اليوم بالرغم من ارتفاع حرارة الجو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads