المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون على بعد خطوات يسيرة من "السانتياجو برنابيو"

الجمعة 15/يونيو/2018 - 05:45 م
عمر عبدالعزيز
طباعة
كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الجمعة، ‏أن نادي ريال مدريد الإسباني والبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي صارا في المرحلة الأخيرة من المفاوضات.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، ‏فإن رغبة ريال مدريد باتت واضحة وقوية وروما يفتح باب المفاوضات والعملية تسارعت في آخر يومين، ويسعي الحارس البرازيلي لأن يحل مستقبله قبل أول مباراة له في كأس العالم، ويريد معرفة الفريق الذي سوف يلعب له الموسم القادم، كل شيء يُشير بأن ريال مدريد الأقرب.

ولا تكمن المشكلة في سعر الحارس، ولكن ريال مدريد عازم على إنهاء صفقة حارس المرمى وخيار التوقيع مع أليسون أرخص من ديفيد دي خيا وكوراتوا اللذين سيكلفان 100 مليون يورو.

في ‏حين أن صفقة أليسون سوف تغلق مقابل 60 أو 65 مليون يورو وهو مبلغ يُرضي أيضاً نادي روما والذي دفعوا 7.5 مليون يورو فقط عندما تعاقدوا معه في صيف 2016، كما يمكن لنادي روما بإدراج لاعب من ريال مدريد في الصفقة مما يؤدي إلى تعديل في المبلغ.

وفي حال في حال تمت الصفقة سوف تكون هناك منافسة قوية بينه وبين كيلور نافاس، فقد كان الحارس الكوستاريكي أساسياً في الثلاث السنوات الماضية وفار بثلاث دوري أبطال أوروبا.

ورغم المبلغ الذي سوف يدفعه ريال مدريد، فسيكون أليسون الحارس الأغلى في التاريخ وسوف يصل للسانتياجو برنابيو وهو الحارس الأساسي للفريق، وسوف تكون لمنافسته لنافاس الشيء الإيجابي للنادي.

‏وهذا القرار مثله مثل العديد من اللاعبين الأخرين الذين سيتعين على جولين لوبيتيجي معالجته، المدرب الجديد سوف يقرر من سوف يكون الحارس الأساسي للفريق وسوف يضع ثقته بمن الموسم القادم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads