المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عمرو سعد لـ "بوابة المواطن": "كارما" يقدم تناقضات كثيرة ولا التفت للمنافسة

الجمعة 15/يونيو/2018 - 08:37 م
إسماعيل فارس - تصوير: فريدة فتحي
طباعة
قال الفنان عمرو سعد، إن فيلم "كارما" جاء بعد مجهود كبير جدًا، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور بقدر ما بذل من مجهود وتعب من قبل صناع الفيلم.

وأضاف "سعد" في تصريح لـ "بوابة المواطن"، أن قصة الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول فكرة الغني والفقير والمسلم والمسيحي، فهو يقدم للجمهور العديد من تناقضات المجتمع.

وأكد أنه كان واثقا من عدم منع الفيلم من العرض رغم قرار الرقابة، مضيفًا أن مصر دولة كبيرة، وهذا الموقف تعرض له العام الماضي قبل عرض فيلم مولانا، وحلت ايضا المشكلة وعرض الفيلم دون حذف أي حرف، ووجه الشكر لكل من دعم وساند صناع الفيلم خلال الأزمة، كما وجه الشكر لإيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على ما قدمته من دعم في سبيل عرض الفيلم.

وحول فرص الفيلم في المنافسة بشباك التذاكر، قال سعد انه من متابعي افلام زملائه بالوسط، وأنه لا يلتفت اطلاقا لفكرة المنافسة، فالفيلم الجيد يستطيع ان يعجب الجمهور ويفرض نفسه ويستمر.

وقد أثيرت في الأيام الأخيرة، أزمة لصناع فيلم كارما بعد قرار الرقابة بمنع عرض الفيلم، تحت مسمى مخالفة شروط التراخيص، قبل أن تحل الأزمة بعد ذلك، وينجح صناع العمل في الإحتفال بالعرض الخاص للفيلم، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، بسينما أمريكانا بلازا بالشيخ زايد.

"كارما" من بطولة، عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، ماجد المصري، خالد الصاوي، دلال عبد العزيز، تأليف وإخراج خالد يوسف، إنتاج شركة مصر العربية للانتاج السينمائي.

وتدور قصة العمل في إطار من كوميدي اجتماعي، حيث يقوم الفنان عمرو سعد في الفيلم بتجسيد شخصيتين، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز فى حارة شعبية وهى منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش فى حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير ورجل أعمال مشهور، يقع فى غرام مديرة أعماله "غادة عبد الرازق" وتدعى "نهلة"، ويجسد خالد الصاوى دور طبيب نفسى صوفى ضمن الأحداث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads