المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حزب البيئة العالمي: مصر تخسر 5 آلاف متر مكعب من الأراضي الزراعية سنوياً

الأحد 17/يونيو/2018 - 07:31 م
أحمد رفعت
طباعة
قال دوميط كامل، رئيس حزب البيئة العالمي، إن عملية التصحر التي أصبحت تنتشر على كوكب الأرض تعد نتيجة للحرق اليومي على مدار الأربعة وعشرين ساعة لمليون برميل بترول، وحرق الغازي والمخلفات، لافتاً إلى أن الغابات والنباتات الخضراء أصبحت لا تستطيع تحمل هذه المحروقات اليومية. 

وأضاف رئيس حزب البيئة العالمي، خلال مداخلة هاتفية للفقرة الإخبارية المذاعة عبر فضائية "الغد" تقديم الإعلامية يارا حمدوش، أن مصر تخسر سنويا ما لا يقل عن 5 آلاف متر مكعب من أراضيها الزراعية سنويا.

الجدير بالذكر أن العالم يفقد كل عام حوالي 700 كم مربع من الأراضي الزراعية نتيجة لعملية التصحر التي تؤثر على حياة قرابة مليار إنسان حول العالم، ومن أجل التوعية بتلك الظاهرة خصصت الأمم المتحدة يوما يصادف 17 يونيو من كل عام لإلقاء الضوء على ضرورة حماية الأراضي من التصحر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads