المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على ابرز غيابات انجلترا وتونس قبل مواجهتهما اليوم

الإثنين 18/يونيو/2018 - 03:39 م
احمد البرديني
طباعة



يستهل المنتخب الإنجليزي ونظيره التونسي مسيرتهما في المونديال الروسي اليوم الإثنين حينما يلتقيا معا بمدينة فولغوجراد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.

وسيكون نسور قرطاج في اختبار صعب امام أسلحة إنجلترا الهجومية الخطيرة عندما يلتقي الفريقان في مستهل مشوارهما لكن في نفس الوقت يسعى الفريق العربي لإثبات قدراته الدفاعية من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

ويدخل المنتخب التونسي المباراة او المونديال بصفة عامة بقائمة مكونة من : حراس المرمى: أيمن البلبولي - معز حسان - فاروق بن مصطفى.

الدفاع: صيام بن يوسف - ياسين مرياح - يوهان بن علوان - حمدي النقاز - على معلول - ديلان برون - رامي البدوي - أسامه الحدادي.

وسط الميدان: سيف الدين الخاوي - وهبي الخزري - فرجاني ساسي - محمد امين بن عمر - إلياس السخيري - غيلان الشعلالي - أحمد خليل - نعيم السليتي.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف - أنيس البدري - بسام الصرارفي - صابر خليفة

ويعتبر بوسف المساكني النجم الأول في منتخب نسور قرطاج هو ابرز غيابات المنتخب عن المونديال وسبب ذلك صدمة للشارع التونسي، بعد أن أعلن قبل شهر أنه لن يشارك في المونديال بسبب إصابة في الركبة إضافة إلي ياسين الخنيسي الذي كان من الاوراق الرابحة للمنتخب التونسي. 

وعلي الجانب الآخر استبعد مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوثجيت حارس مرمى مانشستر سيتي المعار الى وست هام جو هارت، ولاعب وسط أرسنال جاك ويلشير، من تشكيلة اللاعبين الـ 23 التي أعلنها لخوض نهائيات كأس العالم 2018 إضافة إلى المصاب تشامبرلين لاعب ليفربول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads