المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الاثنين 18/6/2018

الإثنين 18/يونيو/2018 - 05:07 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الاثنين 18/6/2018 .

أكد السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك عزم من الدولة على تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الاجرة بكل حسم، مشيرًا إلى أن الدولة وفرت من أجل ذلك العديد من القنوات للشكوى والتعامل بشكل قانوني مع كل من يخالف هذه القرارات من السائقين ويجب على المواطن التصرف بشكل ايجابي ويقدم على الاستفادة منها.

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، منذ قليل، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في برلين، اليوم الاثنين، إن الاتحاد الأوروبي لم يصل لحل لأزمة اللاجئين".

قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن ما حدث خلال الأيام الماضية من تحريك أسعار الكهرباء والمنتجات البترولية يحقق لدولة ما يعادل الـ35 مليار جنيه، مشيرًا إلى أنه بالمقابل قامت الدولة وتوسيع شبكة الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل والفئات الأكثر فقرًا واحتياجًا بما يوازي 74 مليار جنيه.

أفادت فضائية "اكسترا نيوز"، نبأ عاجل أن الإمارات تمنح رعايا الدول التي تعاني من حروب وكوارث إقامة لمدة عام مع إعفائهم من المخالفات.

قال اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن هناك خط ساخن بالمحافظة بنلتقي منه الشكاوى من المواطنين بسبب استغلال السائقين لهم بزيادة سعر الأجرة.

قال الدكتور راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن هناك تحرك من وزارة الداخلية وجميع الجهات المعنية على مستوى جميع المحافظات لحماية المواطن وتوفير الدعم له إزاء استغلال البعض اجراءات الاصلاح الاقتصادي التي تقوم بها الدولة، مشيرًا إلى أن هذه التحركات تأتي لمصلحة المواطن في المقام الأول وتنفيذًا لتوجيهات كل من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

أفادت فضائية "اكسترا نيوز"، في نبأ عاجل لها، بأن مجلس الوزراء استقبال 115 شكوى من مواطنين بـ18 محافظة أغلبها من عدم الالتزام بتعريفة الركوب.

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إنه من المتوقع أن تتسلم مصر الشريحة القادمة من قرض صندوق النقد الدولي، وذلك قبل نهاية شهر يوليو القادم.

خصصت هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الإثنين، رقم 15333؛ لتلقي شكاوى المواطنين عن مخالفات أسعار المحروقات وتعريفة الركاب.

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، أن الدولة تتحمل علاج الأسر الأولى بالرعاية في التأمين الصحي الشامل، وذلك من خلال ملف وزارة التضامن الاجتماعي. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads