المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليثي لـ"بوابة المواطن": بحب أتفرج على الأسطورة.. و"ولاد أبو إسماعيل" مفاجأة

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 12:17 ص
اسماعيل فارس
طباعة
تمنى المطرب محمود الليثى، أن يحقق فيلم "قلب أمة" للفنان هشام ماجد والفنان شيكو، نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية خلال طرحه بالسينمات في موسم عيد الفطر 2018، مشيرًا إلى صناع العمل اجتهدوا كثيرًا في هذا العمل، وأنه مشارك فى الفيلم بأغنية "أطاوع". 

وأضاف الليثي في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أنه لم يتابع خلال شهر رمضان سوى مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان الذي شارك فيه بأغنية "عمنا"، مشيرًا إلى أنه يعشق محمد رمضان كثيرًا ويحب متابعة جميع أعماله، مضيفًا أن "رمضان" سيصبح مثل نجوم هوليود.

ويحضر الليثي خلال الفترة القادمة للمشاركة فى فيلم "ولاد أبو إسماعيل"، والذي يقاسمه البطولة سعد الصغير، ومحمد لطفي، ومنة فضالي، وصافينار، ومحمد ثروت، وبيومى فؤاد، ومن انتاج احمد السبكى، وتأليف سيد السبكي، وإخراج تامر بسيوني.

فيلم "قلب امه" من بطولة، هشام ماجد، شيكو، نور قدري، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمود الليثي، أحمد سلطان، محمد أسامة "أوس أوس"، انتاج خالد السبكى وكريم السبكي، فكرة محمد محمدي وتامر إبراهيم، سيناريو وحوار أحمد محيي، إخراج عمرو صلاح.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول شيكو، المجرم الخطير الذي يتعرض لحادثة، ويلجأ أحد الدكاترة إلى استبدال قلبه بقلب دلال عبد العزيز والدة هشام ماجد، الذي يكتشف الأمر بعد ذلك، ويسعى من خلال التعاون مع الشرطة إلى القبض عليه، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads