المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشجع مصري يطيح بـ"أسطورة" مجدي عبد الغني من مدرجات كريستوفسكي بعد هدف صلاح التاريخي

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 02:15 ص
محمد إبراهيم
طباعة
وجه مشجع مصري رسالة قوية لمجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي/ من مدرجات ملعب كريستوفسكي بعد أن سجل محمد صلاح هدف مصر الوحيد في شباك روسيا مساء الثلاثاء.

وقد تلقى المنتخب المصري خسارة ثقيلة على يد الدب الروسي بنتيجة 3/1 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018 في روسيا.

وتقدمت روسيا بثلاثة أهداف متتالية في ربع ساعة فقط من الشوط الثاني ، ثم نصفت تقنية الفيديو المنتخب المصري ليحتسب الحكم ركلة جزاء للفراعنة ، ثم يتولى محمد صلاح تسجيلها معلنًا عن الهدف الأول لمصر بعد 28 عامًا.

وتعود آخر مرة سجل فيها المنتخب المصري هدًفا في كأس العالم كانت بأقدام مجدي عبد الغني الذي سجل هدفه آنذاك في شباك منتخب هولندا من ركلة جزاء أيضًا في مونديال 1990.

وعقب تسجيل صلاح هدفه في روسيا ، أخرج مشجع مصري لافتة في المدرجات مكتوب عليها: جوووووول ، مجدي عبد الغني .. إرحمنا بقى ، خلصت خلاص يا كابتن ، أسطورتك انتهت.

مشجع مصري يوجه رسالة
مشجع مصري يوجه رسالة إلى مجدي عبد الغني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads