المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مواد غذائية و6204 عبوات كريم مجهولة المصدر فى محافظة سوهاج

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 09:40 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
شنت إدارة مباحث التموين بسوهاج برئاسة العميد محمد نصحى مدير الإدارة، بإشراف اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، صباح اليوم الأربعاء، حملة تموينية لتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق، لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودى الدخل، وحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أسفرت نتائج الحملة عن ضبط 53 قضية تموينية منها ضبط "عبدالرحيم.م" 32 عامًا، مدير مسئول مخزن مواد غذائية، ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، لإدارته نشاطا تجاريا بدون ترخيص، وحيازة سلع مجهولة المصدر، وتم ضبط "6204" عبوات كريمر مبيض وفانيليا مسحوق فاكهة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3622 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2018.

كما تم ضبط "يحيى. ا" 61 عامًا، صاحب محل بقالة، ويقيم دائرة قسم طهطا لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم ضبط 24 عبوة عصير، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4293 جنح قسم طهطا لسنة 2018.

كما تم ضبط 7 قضايا إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات و6 قضايا إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن و7 قضايا عدم حمل شهادة صحية و15 قضية عدم الإعلان عن أسعار السلع، و5 قضايا غلق المخبز أثناء مواعيد العمل، و3قضايا عرض لحوم مكشوفة بدون غطاء شاش و5 قضايا عدم انتظام سجل حركة الدقيق و3 قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخابز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads