المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد مباراة كرواتيا والأرجنتين

الخميس 21/يونيو/2018 - 02:06 ص
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" شاهد مباراة كرواتيا والأرجنتين بث مباشر  ، مشاهدة  مباراة كرواتيا والارجنتين بث مباشر اليوم الخميس 21-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة  كرواتيا والارجنتين  كأس العالم بث مباشر مباراة كرواتيا والارجنتين  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة كرواتيا والارجنتين ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وتحدث المهاجم الكرواتي ماريو ​ماندزوكيتش،​ عن مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل وذلك خلال المواجهة التي ستجمع المنتخبين في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2018 والتي تقام حالياً في روسيا .

وقال ماندزوكيتش :"ميسي هو منافس مثل أي لاعب اَخر، عندما أدخل إلى ملعب المباراة، فأنا لا أري فرق بين لاعب واخر"

وأضاف :"أعتقد أن هناك منافسين أمامي يريدون التغلب علي وأنا أحاول منع ذلك و كرواتيا​ لديها طريقتها ونحن واثقون فيما نفعله، دعنا نلعب بجدية، نحن جيدون جدًا بعدما فزنا في المباراة الأولى لنا".

وأبدى الأسطورة الأرجنتينة دييجو أرماندو مارادونا ، غضبه بعد التعادل المخيب للآمال للأرجنتين أمام إيسلندا بالأمس في الجولة الأولي للمجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال مارادونا " لن أتحدث كثيرا ، في الأرجنتين نحتاج للاعب بقوة وحسم كريستيانو رونالدو " .

واعتذر دييجو أرماندو مارادونا، نجم المنتخب الأرجنتيني الأسبق، عن قيامه بتدخين السيجار في مدرجات ملعب"أتكريت أرينا" .

وقال: "كل شخص لديه طريقته في التعبير عن شعوره، فقد كان يومًا صعبًا بالنسبة للأرجنتينيين، خصوصًا مع ارتفاع حدة التوتر"، مضيفًا أنه لم يكن يعلم أن التدخين ممنوع في الملاعب، مُبديًا اعتذاره للجميع ولمنظمي البطولة.

وكان النجم الأرجنتيني قد كسر القواعد والتقاليد الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بظهوره المثير للجدل في مدرجات الأرجنتين.

وأدلي باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ، ومنتخب الأرجنتين ، ببعض التصريحات قبل مواجهة كرواتيا غدا ، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ، من منافسات كأس العالم في روسيا.

وقال ديبالا " لست بديلاً لميسي ولا أحد يعوض ليو ، لا هنا ولا في برشلونة ، ليس من المستحيل أن نلعب معاً ويجب أن نعثر علي طريقة للعب معاً " .

وأضاف نجم السيدة العجوز " أحلم بتسجيل هدفي الأول في كأس العالم "

يذكر أن التانجو تعثر في الجولة الأولي واكتفي بالتعادل أمام منتخب إيسلندا بهدف لكل منهما .

مباراة كرواتيا والارجنتين  بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة كرواتيا والارجنتين.

موعد مشاهدة كرواتيا والارجنتين اليوم الخميس في تمام الـ 8:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين : المعلقين رؤوف خليف + خليل البلوشي + علي محمد علي

ملعب المباراة : نيزني نوفغورود ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة  كرواتيا والارجنتين. في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة  كرواتيا والارجنتين  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads