المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاتل طفل الخانكة: "لعب الشيطان برأسي قولت اتخلص منه وأسرق التوك توك لأحل مشاكلي المادية"

الخميس 21/يونيو/2018 - 10:16 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
"استدرجته لمنزلى بحجة نقل تلفزيون داخل التوك توك، ثم قتلته، ولم أدرى كيف فعلت ذلك بهذا الطفل الذى لا يملك شيئا سوى هذا التوك توك، وبعدها ألقيت جثته فى رشاح مياه بسرياقوس لأتخلص من جثته" بهذه الكلمات اعترف قاتل طفل قرية عرب العيايدة بارتكاب جريمته.

بداية الجريمة، حيث يقول المتهم "إمام" 22 عامًا، عامل خردة خلال تحقيقات النيابة، نشأت فى أسرة فقيرة، منذ صغرى باعتمد على نفسى فى كل شىء، وبشتغل أى مهنة المهم الحصول على المال.

واستكمل المتهم، استأجرت حجرة ببلدة عرب العيايدة التابعة لدائرة مركز الخانكة، وكنت بعمل فى جمع الخردة، وضاق بى الحال حتى أننى لم أتمكن من دفع أيجار الحجرة التى أسكن فيها.

وتابع المتهم، من خلال عملية شاهدت المجنى عليه وعلمت أنه يعمل على توك توك، وأنه جارى بالبلدة، وأنه يعمل على التوك توك بعد عودته من المدرسة ليساعد والدة فى تربية أشقائه البنات.

ومن وقت ما شهادته على التوك توك، لعب الشيطان برأسى، بانه طفل صغير اتخلص منه واسرق التوك توك، لاحل مشاكلى المادية، حيث اننى كنت اتعاطى مخدرات.

وسرد المتهم، يوم الحادث انتظرت "المجنى عليه" بالموقف وطلبت منه أن يأتى معى إلى الحجرة التى أسكن فيها، لنقل تلفزيون، وبالفعل ذهب معى، وفور دخوله الحجرة أغلقت الباب وضربت رأسه فى الحيطة حتى سقط مغشيا عليه فقمت بخنقه ولفه فى بطانية، وفى منتصف الليل قمت بإلقاء جثته برشاح سرياقوس، وقمت ببيع التوك توك بمبلغ 1200 جنيه لأحد التجار. 

وفى النهاية ظل المتهم يبكى قائلا "أستاهل الإعدام، لقتلى طفل وحرمان أهله منه، ولكن المخدرات والشيطان السبب".

كان قد تلقى اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبية بلاغا من " خالد د " موظف باختفاء نجله المدعو " ابراهيم خ " تلميذ بالابتدائى والتوك توك الذى يقودة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة للاستيلاء على التوك توك لشراء مخدرات وتم انتشال الجثة وأحيل المتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام جددها قاضى المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads