المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رابط مباشر مباراة نيجيريا و ايسلندا بـ"جودة عالية" بـ"دون تقطيع" يلا شوت

الجمعة 22/يونيو/2018 - 02:11 ص
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" رابط مباشر مباراة نيجيريا و ايسلندا بـ"جودة عالية" بـ"دون تقطيع" يلا شوت، مشاهدة  مباراة نيجيريا وايسلندا بث مباشر اليوم الجمعة  22-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة نيجيريا وايسلندا كأس العالم بث مباشر  , مباراة   نيجيريا وايسلندا كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  نيجيريا وايسلندا ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

ونجح منتخب ايسلندا فى خطف نقطة ثمينة من فم الأرجنتين بعد أن فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية ملعب أتكريت أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 والتي تقام حاليًا على الأراضي الروسية.

وسوف يخوض الأولاد مباراته المقبلة بالمونديال، أمام نيجيريا يوم 22 من شهر يونيه .

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات نيجيريا وكرواتيا وايسلندا ، والأرجنتين.

وتحدث المدرب الالماني لمنتخب ​نيجيريا​ روهر عن استعدادات فريقه لخوض المباراة القادمة أمام ​أيسلندا​، في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من ​بطولة كأس العالم 2018​ .

قال روهر :"بالنسبة لي، ليس من مصلحتي خسارة تلك المباراة، أعتقد أننا لن نخسر، لذلك لا أطرح هذا السؤال لنفسي، بإمكاني أن أبلغكم بأننا لن نخسر".

وأضاف :"المنتخب النيجيري سوف يكون لديه التكتيك اللازم للفوز بالمباراة، فريقي اتسم بالتنظيم الجيد أمام ​كرواتيا​، ولكن صادفه سوء حظ بالغ، بعدما تلقى هدفين غبيين".

مباراة نيجيريا وايسلندا بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة نيجيريا وايسلندا.

موعد مشاهدة نيجيريا وايسلندا  اليوم الجمعه في تمام الـ 5:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين : حفيظ دراجي + خالد الحدي + نوفل باشي

ملعب المباراة:  فولغوغراد أرينا ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2،  بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة نيجيريا وايسلندا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة  نيجيريا وايسلندا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads