المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الجمعة 22/6/2018

الجمعة 22/يونيو/2018 - 04:50 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الجمعة 22/6/2018.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن إصابة 6 فلسطينين بجروح مختلفة والاختناق خلال فعاليات جمعة الوفاء للجرحى شرق قطاع غزة، وذلك وفقًا لفضائية القدس.

نعت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، العالم المصري عادل محمود الذي توفي الأسبوع الماضي.

نعي مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، أمس الخميس الموافق 21 يونيو، العالم المصري عادل محمود، الذي توفي، الأسبوع الماضي.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة أهمية الالتزام بالجدول الزمني لتطوير حقل "ظهر"، وذلك خلال لقائه مع الرئيس التنفيذي شركة إيني الإيطالية للبترول.

قال عبدالكريم المدي، الكاتب والمحلل السياسي اليمني، إن الحوثيين يستخدمون أبشع الأساليب بتواجدهم في المناطق السكنية واستخدام المواطنين دروعًا بشرية، وذلك وفقًا لمداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز".

قالت الدكتور رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أن مصر ترغب في استهداف أجيال جديدة تبحث عن الأصالة والإبداع بالإضافة لاختبار أشياء جديدة لم يكونوا قادرين على تجربتها في أماكن أخرى سواء التي لدينا .

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، مع محافظ البنك المركزي طارق عامر، العديد من الملفات المشتركة المهمة، مشددًا على أن هذه المرحلة ستشهد تعاون تمامًا وتنسيق بين الحكومة والبنك المركزي بما يحقق مصلحة الاقتصاد المصري.

شدد هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، أن لاعبي المنتخب المصري ملتزمين بشكل جيد، وأن إدارة المنتخب قائمة بدورها على أكمل وجه، مؤكدًا أن كل الصور التي انتشرت من معسكر المنتخب غير صحيحة.

أعلنت وزراة التربية والتعليم، أمس الخميس، عن فتح باب التقدم للطلاب في المدارس المصرية اليابانية عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

تعتزم شركة إيني الإيطالية للبترول، على ضخ 3 مليارات دولار استثمارات في مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقًا لبرنامج هذا الصباح المذاع على فضائية اكسترا نيوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads