المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار السبت 23/6/2018

السبت 23/يونيو/2018 - 06:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار السبت 23/6/2018.

أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إلى أن اجتماعه اليوم مع وزير التعليم العالي جاء لبحث سبل وأوجه التعاون بين وزارة التعليم والتعليم العالي، موضحًا أنه تم مناقشة عدد من البرامج التي سيتم وضعها وتطبيقها والتي تخدم التعليم العالي ومنها برنامج لادارة مصادر التعلم والمحتوى العلمي وبنك المعرفة الذي يخدم التعليم العالي بشكل كبير.

أغلقت مساء اليوم السبت، وزارة القوى العاملة أبوابها أمام تقديم أوراق الترشيح لرئاسة وعضوية الاتحاد العام لنقابة عمال مصر، الذي استمر حتى الـ 3 عصرًا.

قال وزير الآثار الدكتور خالد العناني، إن المرحلة الأولى من المتحف المصري الكبير سيتم افتتاحها بداية العام المقبل، وأن تم إنجاز 90% من مشروع تطوير هضبة الأهرام الذي يتم تنفيذه تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتكلفة بلغت 400 مليون جنيه. 

أكد عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، أن مصر رغم كونها من أكثر دول القارة الإفريقية إنتاجًا للأسماك من المزارع السمكية إلا أنها تظل في احتياج لإنشاء المزيد من مشروعات الاستزراع السمكي والانتاج الحيواني خاصة وأنها تعداد سكانها فوق الـ 100 مليون، ومن ثم في حاجة دائمة لتنمية الموارد في كافة مجالات الإنتاج الزراعي.

قال المهندس ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة بالبرلمان، إن مجلس النواب ينتظر من حكومة الدكتور مصطفي مدبولي إجراءات تنفيذية للتنفيذ على أرض الواقع، يوجد لدينا مشاكل محدود المشاكل من عامين.

قررت شركة أوبك، زيادة إنتاج النفط إلى مليون برميل يوميًا، وذلك وفقًا لبرنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc.

شنت إدارة جهاز حماية المستهلك، اليوم، عدد من الحملات لضبط الأسواق في بعض محافظات الجمهورية، وليست القاهرة والجيزة فقط، من أجل التأكد من الالتزام بالأسعار المقررة، وعدم وجود تلاعب فيها والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن الفترة القادم ستشهد الانتهاء من العديد من المشروعات بمنطقة الفسطاط والانتهاء من الأعمال بمتحف الحضارة، مشيرًا إلى أن كل هذه الجهود تأتي في اطار اعادة احياء المناطق المناطق الاثرية والتراثية الكبيرة في القاهرة والجيزة وإعادة السياحة الثقافية إلى مصر بالقوة التي تستحقها على الخريطة العالمية.

كشفت وسائل إعلام تركية، نتائج الانتخابات التركية قبل 3 أيام من إجرائها اعتمادًا على بيانات لوكالة الأناضول الحكومية التي اعتذرت لاحقًا، مشيرًا إلى أن النتائج خاطئة.

أفادت فضائية أكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن قام مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، صباح اليوم، بإحالة مشروعات القوانين الخاصة بالمرور ومكافحة الإرهاب والمنشآت الفندقية إلى اللجان المختصة لدراستها تمهيدًا لمناقشتها وإقرارها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads