المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لماذا يعد منتخب بولندا هو المفضل للتغلب على كولومبيا ؟؟

الأحد 24/يونيو/2018 - 01:12 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

 يلتقي مساءً اليوم الأحد 24 يونيو، منتخبي بولندا وكولومبيا، في مباراة من العيار، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة بكأس العالم 2018 في روسيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

ويعد المنتخب البولندي هو الأفضل للتغلب على كولومبيا لعدة أسباب، أهمها ما يأتي :

 

*ضرورة الاستفاقة وضمان التأهل للدور الثاني :

 

تلقي المنتخب البولندي مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تغلب عليه منتخب السنغال في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، على الرغم من أن الجميع قد أجزم بتفوق بولندا وأنها المفضلة لتحقيق الفوز على السنغال منذ البداية.

 

وعلى هذا يسعى لاعبو بولندا للإستفاقة من كبوتهم وتحقيق الفوز على كولومبيا لضمان حظوظهم بالتأهل إلى الدور الثاني من المونديال، على الرغم من صعوبة مواجهة كولومبيا بنجومه الكبار.

 

*ضرورة تحويل الكبوة إلي دوافع هجومية :

 

من المؤكد أن معنويات لاعبي بولندا ليست علي ما يرام بسبب الهزيمة الأولي، ولكن الدافع نحو الفوز علي كولومبيا يجب أن يكون أكبر من ذلك، وأن يتم تكثيف الهجوم منذ البداية على مرمي كولومبيا، وأن يتم بناء الهجمات في خط وسط الخصم.

 

*نجوم وسط وهجوم بولندا لديهم الحسم :

 

يمتلك منتخب بولندا كوكبة من النجوم الذين يلعبون في العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، ومنهم: حارس المرمى تشيزني، والمدافعين لوكاس فابيانيسكي وكاميل جيليك ويان بيدناريك، ولاعبي الوسط كاميل جرويسكي وبلاتشيكوفيسكي وبوتر زيلينسكي، فضلاً عن الهجوم بقيادة روبرت ليفاندوفسكى وأركاديوش ميليك.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads