المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| بعد انتهاء عملية التصويت في الانتخابات التركية.. بدء فرز أصوات المغتربين

الأحد 24/يونيو/2018 - 05:43 م
دعاء جمال
طباعة
نشرت وكالة "نيو ترك بوست" اليوم الأحد، أول صورة من صور فرز الأصوات بالنسبة للمغتربين، وذلك بالتزامن مع أول يوم اقتراع على انتخابات الرئاسة التركية.

وأشارت الوكالة التركية إلى أنه قد انطلق فرز أصوات ناخبي الخارج الخاصة بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية التركية، في أنقرة، مع انتهاء عملية التصويت داخل البلاد، في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد.

وجمعت الصناديق التي تحوي أصوات الناخبين الأتراك الذين أدلوا بصوتهم في 60 دولة و123 ممثلية، في مركز "المؤتمرات" التابع لغرفة تجارة أنقرة.

وأدى الموظفون القسم قبيل الشروع في فرز الأصوات، في المركز الذي يضم قرابة 8 آلاف موظف، حيث أنه وفق اللجنة العليا للانتخابات التركية، يفوق عدد المصوتين الأتراك خارج البلاد 3 ملايين ناخب، فيما يكون عدد الناخبين المسجلين داخل البلاد فيبلغ 56 مليون و322 ألف و632 ناخبا.

ويذكر أن السلطات التركية استعدت للانتخابات الرئاسية التركية بـ 38 ألفا و480 شرطيا، وذلك لضمان سير العملية الانتخابية بأمان في إسطنبول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads