المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مونديال روسيا يسجل اكبر عدد ركلات جزاء تم احتسابها منذ عام 2002

الإثنين 25/يونيو/2018 - 05:02 م
أحمد البرديني
طباعة

وصلت عدد الضربات الجزاء التي تم احتسابها في مونديال روسيا إلى 18 ضربة جزاء، من بينها ضربتا جزاء وذلك بعد ان تم احتساب ركلتي جزاء للمنتخب السعودي امام الفراعنة.

وكسر مونديال روسيا رقم النسخة الماضية التي أقيمت في البرازيل التي وصلتخلال 64 مباراة إلى 13 ضربة جزاء.

من حيث عدد ضربات الجزاء المحتسبة، وما زالت البطولة الحالية في أول جولتين بدور المجموعات، مما يؤكد أن عدد ضربات الجزاء سيكون عالياً جدا فى تلك البطولة وقد تصبح الأكثر عدداً عبر التاريخ.

وبات عدد ركلات الجزاء التي تم احتسابها في مونديال روسيا هو الأكبر ليعادل الرقم المسجل فى نسخ 1990 و1998 و2002، بـ18 ضربة جزاء.


تقام يوم الإثنين 25 يونيو آخر مباريات منتخبي مصر والسعودية في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

مواجهة عربية خالصة يسعى فيها كل منتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز ليصبح في رصيده 3 نقاط، بعدما ضاع حلم التأهل للدور الـ16 من البطولة.

تنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وتلعب على ملعب فولجوجراد أرينا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads