المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شخص لقيامه بتقديم كشف حساب بنكي مزور بـ"مطار شرم الشيخ"

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 09:31 م
محمد أبوالنجا- إسراء إبراهيم
طباعة
نجح ضباط أمن الموانى بمطار شرم الشيخ من ضبط شابين ارمانين الجنسية بحوزتهم 64700 ألف قرص أدوية مستوردة مهربة وتحرر محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة، عقب انهاء اجراءات سائحين من ارمنين الجنسية بمطار شرم الشيخ استعداد لسفرهم على الرحلة 074 المتجهة إلى البحرين، وبحوزتهم كمية من العقاقير الطبية البشرية عبارة عن 16200 قرص لعقار" دوباستون " الخاص بوقف النزيف و 48300 قرص" اورلى ستات " الخاص بالتخسيس، و بسؤالهم عن مستندات التخليص الجمركى قدموا مستندات فى حقيبة، وبالكشف عليها والاستعلام من جمارك مطار شرم الشيخ تبين أنها مزورة بالكامل، وتحرر محضر بالواقعة، وأرسل المتهمين إلى النيابة، التى قررت حبسهم 4 أيام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads