المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الثلاثاء 26/6/2018

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 12:06 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ نقيب الصحفيين: لابد إلغاء الحبس الاحتياطى من قانون الإعلام.
قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن مشروع قانون تنظيم الإعلام يشتمل على العديد من الجوانب الإيجابية كما يشتمل على عدد من الملاحظات على عدد من المواد الموجودة بالقانون.

2ــــــ الفنان محمد دياب يكشف أسرار حياته الفنية.
قال محمد دياب، المطرب والفنان السينمائي، إنه من المطربين الذين عزفوا عن التمثيل وابتعدوا عنه لأسباب شخصية، مؤكدًا أنه عندما دخل إلى مجال التمثيل ندم على عدد من الأعمال التي عرضت عليه فى التمثيل ولم يقم بها.

3ـــــ أشرف سلطان يكشف أسرار اجتماع مجلس الوزراء اليوم.
قال أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم الثلاثاء تجسد حول هدف متابعة الموقف بالنسبة لزراعة الأرز، لافتا إلى أنه أكد خلال الاجتماع على ضرورة التزام المزارعين بالمساحات المحددة لزراعة الأرز للعمل على ترشيد استهلاك المياه.

4ـــــ "أرمان ايسا غالييف": هناك خطة لإنشاء مركز تجاري مصري في كازاخستان.
قال السفير الكازاخستاني بالقاهرة " أرمان ايسا غالييف "، إن العاصمة الادارية الجديدة سيكون لها شأن كبير وستكون من اجمل المدن فى العالم .

5ـــــ فرج عامر يوضح سبب قلة دعم اتحادات الألعاب الفردية في مصر.
قال محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن الرياضة الآن أصبحت إمكانيات، لاسيما أن الأبطال الذين يرفعون راية مصر خفاقة عالية فى جميع البطولات يحتاجون إلى تنمية إمكانياتهم من خلال الموارد المالية، موضحا أن الأزمة الاقتصادية التى تمر بها الدولة تمنعها من الإنفاق على الرياضة وتنمية قدرات اللاعبين فى مختلف أنواعها.

6ـــــ "السجينى": بعثة المنتخب فى روسيا تخضع للبرلمان عقب عودتها.
قال أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب لرئيس البرلمان الدكتور على عبد العال لاستدعاء رئيس لجنة الشباب والرياضة للوقوف على جميع ملابسات عدم ارتكاب البعثة المصرية لأى مخالفات فى مونديال روسيا 2018.

7ــــــ "الخارجية": مصر أولى الدول العربية المشاركة فى عمليات حفظ السلام.
قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إن مصر هى الدولة العربية الأولى التى شاركت فى عمليات حفظ السلام فى المنطقة، مؤكدا أنها أرسلت أول مساهمة عسكرية لها فى عملية الأمم المتحدة لحفظ السلام في الكونغو عام 1960.

8ـــــ "السجينى": مصر تدخل عصر الإصلاحات العامة فى الفترة المقبلة.
قال أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الفترة المقبلة ستشهد إصلاحات إدارية وهيكلية لقطاعات الأعمال فى مصر، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صرح بضرورة هذه الإصلاحات خلال الفترة المقبلة.

9ــــــ خبير أمني: التلفزيون المصري رفض عرض حوارتنا الخطيرة مع الإرهابين.
قال اللواء فؤاد علام، الخبير الأمني، إنه تم إجراء حوارات خطيرة مع العناصر الإرهابية في التسعينات ولم يعرضها التلفزيون رغم هدمها للفكر التكفيري.

10ــــــ فؤاد علام: أجهزة مخابرات عربية وراء مخططات هدم الدولة المصرية.
قال اللواء فؤاد علام، الخبير الأمني، إن هناك مخطط يستهدف تدمير وتفتيت المنطقة العربية، مشيرًا إلى أن إذا نجح الغرب في تقسيم المنطقة العربية ستتأثر سلبًا كل دول العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads