المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. عز الدين أبو ستيت: ملزمين بالعمل المشترك لحل مشاكل الأمة

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 03:04 م
هاجر الصباغ- تصوير: محمد بدير
طباعة
قال الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة، إن الدول العربية تمتلك كافة المميزات التى تتيح لها النجاح، فضلًا عن وجود فرص كثيرة للاستثمار على رفع الكفاءة وزيادة الإنتاج، مؤكدًا أن الاجتماعات الحالية تجعلنا ملزمين جميعا بالوقوف على مشاكل الأمة العربية والاسراع فى حلها. 

جاء ذلك إثر بدء فعاليات مؤتمر وزير الزراعة عز الدين أبو ستيت، ضمن اجتماعات المجلس التنفيذي للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة "أكساد" التابع لجامعة الدول العربية في القاهرة.

وتناقش الاجتماعات المذكرات ذات الصلة بعمل المركز العربى "أكساد" وذلك لرفعها للجمعية العمومية، والتي تشمل عرض التحديات الأرضية والمائية التي تواجه النهوض بالإنتاج الزراعي والحيواني والداجني في المنطقة العربية، وآليات مواجهة التحديات المائية وندرة المياه ورفع كفاءة استخدامها.

جدير بالذكر أن الدكتور عز الدين أبو ستيت، سيكون رئيسًا على المؤتمر وعدد من وزراء الزراعة العرب ورؤساء وفود الدول العربية الأعضاء، والدكتور رفيق على صالح، المدير العام لـ"أكساد"، اجتماعات الجمعية العمومية؛ وذلك ليتم مناقشة أوضاع الأمن الغذائي العربي والتحديات التي تواجهها المنطقة فيما يتعلق بمخاطر التغيرات المناخية وتأثيرها على الامن الغذائي العربي.
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads