المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو مازن يلتقي نجل ولي العهد البريطاني في رام الله

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 06:43 م
محمد فوزي
طباعة
وصل الأمير ويليام نجل ولي عهد بريطانيا اليوم الأربعاء، إلى مقر الرئاسة الفلسطينية في مدينة رام الله، وكان في استقباله الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأقيمت مراسم استقبال رسمية للأمير وليان، في مبنى المقاطعة وهو مقر السلطة الفلسطينية بمدينة رام الله، وتضمنت المراسم استعراض حرس الشرف وعزف الموسيقي. 

وقال عباس "نعتقد أن هذه الزيارة تقوي علاقات الصداقة بين الشعبين البريطاني والفلسطيني، ونحن دائما بحاجة لدعم بريطانيا لأجل قضيتنا الفلسطينية العادلة".

وشدد عباس على أن "الجانب الفلسطيني جاد في الوصول للسلام مع إسرائيل، لتعيش الدولتان بأمن واستقرار على حدود الرابع من حزيران عام 1967، ونريد الوصول إلى السلام من خلال المفاوضات، وموقفنا هذا لم يتغير منذ زمن طويل".

وأكد الرئيس الفلسطيني على موقف فلسطين من الإرهاب، وقال "ملتزمون بمحاربة الإرهاب حيثما كان محليا وعربيا ودوليا، لذلك نجري اتصالات مع كل دول العالم بهذا الشأن".

الأمير ويليام بدوره عبر عن سعادته بزيارته فلسطين، وقال "سعيد بكون دولتنا تعمل معكم في المجالات التعليمية، وآمل أن يستمر هذا التعاون لتحقيق سلام في المنطقة" وعبر عن أمله في التوصل إلي سلام دائم في الشرق الاوسط.

وبدأ نجل ولي العهد البريطاني جولة تاريخية في الشرق الأوسط شملت الأردن وإسرائيل والأراضي الفلسطينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads