المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. عبدالله السعيد يرد 40 مليون جنيه لـ"الزمالك"

الخميس 28/يونيو/2018 - 04:22 م
علي نبوي
طباعة
قام عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي برد 40 مليون جنية التي حصل عليها مقدم تعاقده ، بعد الجلسة التي جمعته مع أيمن حافظ مدير الكرة ومجدي عبد الغنى عضو الجبلاية وثروت سويلم المدير التنفيذي، ومحمد بدر مدير الحسابات ، ومحمد أبو طالب مسئول خزينة النادي ، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس .

وكشف مرتضي منصور رئيس الزمالك ، أن اللاعب عبد الله السعيد خلال الجلسة قام بتقديم اعتذار لمجلس إدارة الزمالك ، على تصرفه وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لمسئولي الكيان الابيض .

وأوضح مرتضى منصور ، بأنه وعد جماهير النادي بالحصول على أموال الزمالك من اللاعب وعدم التفريط فيها ، عكس ما كان يحدث في عهد ممدوح عباس ، موضحا بأن الزمالك له رئيس يحافظ على أمواله ولا يفرط فيها نهائيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads