المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حصاد العرب الكارثي في مونديال روسيا 2018

الخميس 28/يونيو/2018 - 10:37 م
أحمد البرديني
طباعة
اسد الستار علي مباريات دور المجموعات من مونديال روسيا 2018 بعد أنتهاء لقاءات المجموعتين السابعة والثامنة، حيث فازت بولندا علي اليابان،وسقطت السنغال امام كولومبيا وفي المجموعة الثامنة فازت بلجيكا علي انجلترا وحققت تونس ثاني انتصار للمنتخبات العربية في المونديال.

ورغم ان هذه البطولة شهدت حضورا عربيا هو الاكثر في بطولة واحدة للمونديال منذ نسختها الاولي وحتي النسخة الحالية التي تستمر الي 15 يوليو، الا ان الرباعي العربي اثبت فشله في مونديال روسيا.

ففي المجموعة الاولي التي ضمت منتخبين عربيين لم يكن لهما بصمة واضحة في البطولة حيث بدأت مصر مشوارها بهزيمة من اوروجواي لكنها سقطت بثلاثية امام روسيا قبل ان تختتم مشوارها بهزيمة قاسية امام السعودية في الوقت الضائع.

اما المنتخب السعودي فكانت تجربته افضل نسبيا من الفراعنة حيث بدأ مشواره بهزيمة ثقيلة من روسيا صاحبة الارض، ثم الاوروجواي بفارق هدف مع اداء مقبول لكنه استطاع انهاء البطولة بفوز معنوي علي الفراعنة.

ويعتبر منتخب اسود الاطلس من افضل المنتخبات العربية ظهورا في مونديال روسيا من حيث الاداء وبغض النظر عن النتائج فقد افتتح مبارياته في البطولة بمواجهة ايران وتفوق طوال احداث اللقاء لكنه تلقي هدف بالنيران الصديقة ثم خسر من البرتغال بهدف نظيف بعد اداء مشرف، وخطف تعادل بطعم الفوز من المتادور الاسباني في الجولة الثالثة.

واخيرا استطاع منتخب تونس حفظ ماء وجه العرب وتحقيق فوز اول في البطولة علي بنما بعد هزيمتين امام بلجيكا وانجلترا وهم من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads