المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتداب 12 قاضيا للتحقيق في مخالفات بنائية بحي الشرق ببورسعيد

الخميس 21/يوليو/2016 - 02:19 م
طباعة
أعلن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان انتداب وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم 12 قاضيا للتحقيق في المخالفات البنائية والتنظيمية بالإدارة الهندسية بحي الشرق ببورسعيد.
وقال المحافظ ـ في تصريح اليوم الخميس ـ إنه أحال جميع العاملين بالإدارة الهندسية بحي الشرق إلى النيابة الإدارية والعامة بتهمة إهدار المال العام وعدم الحفاظ على أملاك الدولة، مؤكدا أنه لا تستر على أي فساد أو مفسدين، وسيتم القضاء على أي عناصر فاسدة في جميع الهيئات والمصالح الحكومية، وأن المرحلة الحالية في العمل تتطلب الشفافية في جميع التعاملات.
وأضاف المحافظ أنه أحال موظفين متورطين في جلب شحنة مكيفات هواء غير مطابقة للمواصفات القياسية إلى النيابة العامة والرقابة الإدارية، حيث تبين من فحص اللجنة المشكلة برئاسة كل من مدير عام الإدارة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ومدير إدارة مجمع جمارك الاستثمار ومدير عام مكافحة التهرب الضريبي والرقابة العامة للصدارات والواردات وممثل الجهاز التنفيذي للمحافظة أن أجهزة مكيفات الهواء غير مطابقة للمواصفات القياسية ولها تأثير سلبي على الطاقة الكهربائية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads