المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الانتهاء من رصف شارع الشهيد أبو زهرة بـ"طنطا" بتكلفة 3 مليون جنيه

الإثنين 02/يوليو/2018 - 07:55 م
شيرين لقوشة
طباعة
تابع اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، عن كثب رصف شوارع حى أول طنطا ورد الشيء لأصله لتيسير الحركة المرورية والحفاظ، على المنظر الجمالي للشوارع.

فقد تم الإنتهاء من رصف شارع الشهيد أبو زهرة "نايف عماد"، بطول كيلو مترًا ومتوسط عرض 12 متر تقريبًا بإجمالى تكلفة قدرها 3 مليون جنيه.

ويأتى ذلك ضمن خطة رصف عدد 9 شوارع بحى ثان طنطا بإجمالي تكلفة قدرها 18 مليون و300 ألف جنيه، وجار حاليًا رصف شارع الترعة العريضة بحى أول طنطا، بطول 720 متر وعرض 16 مترا بإجمالي تكلفة قدرها 5 مليون جنيه.

وقد وجه محافظ الغربية، جميع الجهات المعنيه بسرعه الإنتهاء من رصف جميع شوارع بمدن محافظة الغربية، فور الإنتهاء من إدخال كافة المرافق بها وذلك لتيسير الحركة المرورية بالشوارع والحفاظ على المنظر الجمالي لشوارع المحافظة.

وأكد "صقر"، على أننا لا تألوا جهدًا لخدمة مواطنى محافظة الغربية، وأنه على إستعداد دائم لتدعيم جميع القطاعات لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

كما أشار أيضًا إلى أن القيادة السياسية دائمًا وأبدًا تعمل جاهده على راحة المواطنين وتعمل على تدعيم جميع الخدمات التى تقدم للمواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads