المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير فلسطين بالقاهرة يشكر الرئيس السيسي لعلاج جرحى قطاع غزة في مصر

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 03:24 م
شروق ايمن
طباعة
وجه سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقيادة السياسية المصرية والأجهزة المعنية بالدولة، لجهودهم في تخفيف الأعباء على أبناء الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة.

جاء ذلك خلال زيارة سفير دولة فلسطين، اليوم الثلاثاء، للجرحى الفلسطينيين الجدد وهم 13 حالة حيث وصلوا مصر لتلقى علاجهم فى إحدى المستشفيات بالجيزة.

واطمأن السفير دياب اللوح والذى رافقه المستشار الطبى للسفارة الكدتور حسام طوفان، على حالة الجرحى وتلقيهم العلاج، ناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس، مؤكدا حرص السفارة على خدمة أبناءها الجرحى والمرضى وذويهم، وتذليل العقبات أمامهم حتى عودتهم بسلام إلى فلسطين المحتلة.

ورحب الجرحى الفلسطينيون بزيارة السفير واللفتة الكريمة وتواصل السفارة معهم للاطمئنان على وضعهم وتلقيهم العلاج حتى عودتهم إلى فلسطين، مثنيين على حرص الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على متابعة شؤونهم ومثمنين الرعاية المصرية الكريمة لهم بدء من تسهيل دخولهم معبر رفح البرى ورعايتهم من قبل طواقم الأطباء المصريين الأكفاء وحرصهم على سلامتهم وامنهم فى رحلتهم العلاجية بالمستشفيات المصرية.

وثمن دور وزيرة الصحة المصرية هالة زايد وشريف وديع مستشار الوزير للشؤون الحرجة ومحمد عزمي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة وكوادر وزارة الصحة المصرية لكل ما قدموه من تسهيلات عاجلة وخدمات طبية ونوعية فى فتح أبواب المستشفيات المصرية لجرحى العدوان الإسرائيلى الغاشم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads