المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلعت : انجلترا الأقرب للفوز بكأس العالم

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 08:44 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد الناقد الرياضى خالد طلعت أن منتخب انجلترا اقرب اليوم للفوز بكأس العالم 2018 وذلك بسبب امتلاك منتخب انجلترا بــ23 لاعب في الدوري الانجليزي .

واوضح " طلعت " الي أن منتخب انجلترا من السهل أن يفوز بالمباراة والتي ستقام على ملعب أتكريت أرينا أمام منتخب كولومبيا لافتا الي أن فوز منتخب انجلترا ببطولة كأس العام يعتبر أمر صعب موضحا الي أن من الممكن أن يصل منتخب انجلترا الي مرحلة ما قبل النهائي ومن الممكن أن يصل المنتخب الي النهائي ولكن ألفوز بكأس العالم 2018 صعب .

ولفت " الناقد الرياضي " خلال تصريحات صحفية لبرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه هاني حتحوت علي راديو مصر 88.7 مساء اليوم الثلاثاء . أنه مفيش ماتش سهل في مباريات كاس العالم 2018 لافتا الي أن كاس العالم الحالي مليئ بالمفاجأت.

وكشف " طلعت " الي أن فرصة منتخب انجلترا في الفوز بمباراة اليوم قد تكون سهلة للغاية وذلك بسبب غياب رودريجوز جيمس رودريجيز عن منتخب عن كولومبيا والذي كان سسيقود التشكيل الأساسى لمنتخب بلاده كولومبيا، فى المواجهة أمام إنجلترا، والمقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أتكريت أرينا" فى دور الـ16 من مونديال روسيا.

وعلي صعيد أخر علق " الناقد الرياضي " علي فوز منتخب السويد علي سويسرا اليوم في مبارايات التأهل في كاس العالم بهدنف نظيف لمنتخب السويد موضحا الي أن كلا الفريقين اقوياء وخصوصا بدنياً لافتا الي أن المفاجات بتلعب دور كبير في هذا المونديال الحالي لكأس العالم .

وتابع " طلعت " الي أن مقارنة ابرهيموفيتش في السويد تعادل المقارنة بالنجم حسام غالي بمصر لانه كان موحود مع كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر موضحا الي أنه عمل مشاكل وجعل لاعبي المنتخب يعصون أؤمر كوبر وافتعل الكثير المشاكل مع اسامه نبيه مدرب المنتخب لافتا الي أن واقعة استبعاد ابراهيموفتش شبه استبعاد غالي من مصر.

واكد " الناقد الرياضي " الي أن منتخب البرازيل اقرب لقنص اللقب بالفوز بكأس العالم حيث أن المنتخب بدأ في أولي جولات كأس العالم بدايه ضعيفه وبعد عدة مباريات بدأ منتخب البرازيل في تطوير نفسة في حصد الفوز متباعا الي أن منتخب البرازيل قادر علي الفوز بكأس العالم الحالي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads